تعطيل الدوائر الحكومية في لواء المزار الجنوبي وقضاء مؤاب ذروة تساقط الثلوج بين الساعة 9-11 مساء انخفاض قياسي بدرجة الحرارة في الشوبك - صورة المنخفض رفد السدود بـ 7 ملايين متر مكعب بيوت الشباب جاهزة لاعلانها كمراكز إيواء أبو ديَّة سفيراً للاردن لدى جمهوريَّة إيطاليا تاخير دوام الوزارات والدوائر الرسمية الى العاشرة صباحا تزوير مشتريات محروقات بـ ‏770.000 ألف بإحدى الوزارات الزراعة: الأردن لا يصدر المواشي إلى روسيا والحمى القلاعية متوطنة دوليا تغريم شركة أردنية تلاعبت بفواتير لزيادة الأرباح الشبول : تأجيل دوام طلبة المدارس إلى 20 شباط القادم الملك يؤكد ضرورة وقف الانتهاكات الإسرائيلية بحق الفلسطينيين وزير الإستثمار : الأردن من أقل الدول التي خصصت مبالغ مالية لتهيئة مركز المشاركة في إكسبو دبي ولي العهد يؤكد أهمية مواكبة التطورات التي يشهدها الإعلام توقعات بإرتفاع الطلب على المحروقات خلال المنخفض الجوي لـ 220 ألف اسطوانة الخرابشة: توقيع عقد تزويد لبنان بالكهرباء الأردنية الأربعاء المقبل الصحة العالمية: جائحة كورونا لم تقترب من الانتهاء الغذاء والدواء: الاندومي لا علاقة له بالنودلز الكوري تسجيل 14 وفاة و6216 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. 15.39% إيجابية الفحوص العسعس: لا يوجد خلافات بيني وبين رئيس الوزراء .. فيديو وصور
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2022-01-14 09:41 am

انتهاء النسخة الـ 44 من رالي دكار في جدة اليوم

انتهاء النسخة الـ 44 من رالي دكار في جدة اليوم

جفرا نيوز - أصبح القطري ناصر العطية على أعتاب فوزه الرابع في رالي دكار بعد أن أنهى المرحلة قبل الأخيرة في السعودية بفارق 33 دقيقة عن منافسه الفرنسي سيباستيان لوب الخميس.

وتنتهي النسخة 44 من الرالي في جدة الجمعة، بعد قطع 680 كيلومتر من بيشة وتشمل 164 كيلومتر في مرحلة أخيرة مميزة.

وفاز الإسباني كارلوس ساينز، البطل ثلاث مرات في دكار، بالمرحلة 11 بسيارة أودي بينما احتل العطية المركز السابع، وهذا الانتصار الثاني لساينز في مراحل 2022 ورقم 41 بمسيرته والرابع باستخدام سيارة أودي الكهربائية الهجينة.

وحقق لوب بطل العالم للراليات تسع مرات المركز الثامن، وتعرض لعقوبة زمنية خمس دقائق بسبب السرعة في منطقة محظورة.

وقال العطية الذي تصدر الترتيب العام منذ أول أيام العام الجديد بسيارة تويوتا، "نمضي في مسار جيد وغدا مرحلة قصيرة ونحتاج فقط للاستمرار هكذا بنفس السرعة".

وأضاف "ليس سهلا التحكم في دكار لكن أعتقد أننا نملك خبرة كبيرة الآن ونحتاج فقط للسيطرة على الموقف وإنهاء المهمة، لا نحتاج للفوز كل يوم".

وفي منافسات الدراجات النارية عاد البريطاني سام سندرلاند للقمة بتصدره بفارق ست دقائق و52 ثانية عن التشيلي بابلو كينتانيا.