الارصاد تحذر من الصقيع والانجمادات خلال الأيام المقبلة الحملة الوطنية للعودة إلى المدارس تفند تصريحات وزارة التربية والتعليم - بيان ارتفاع حالات كورونا النشطة وتحذيرات من أوميكرون مصادر مقربة من الرفاعي تؤكد لجفرا عدم ارتباطه أو دعمه لأي حزب وفيات السبت .. 22 / 1 / 2022 ارتفاع حالات كورونا النشطة في الأردن المهندس محمد رمضان : قريبآ انطلاقة حزب الغد .. اسماء التربية: حملة التطعيم في المدارس ستشمل جميع المحافظات اعتبارا من الأحد المقبل 17932 عدد المتقدمين لآخر امتحانات الثانوية العامة السبت طبيب أردني: الجرعة الثالثة تحمي 90‎%‎ من دخول المستشفى أجواء باردة جدًا ومنخفض قبرصي مساء الغد وثلوج ممزوجة بالمطر فوق المرتفعات العثور على طفلة رضيعة بأحد شوارع مدينة الرمثا التعليم العالي تعلن عن منح دراسية للأردنيين في رومانيا البلبيسي: إلزامية الجرعة المعززة أمر وارد التربية: اقتصار الطابور الصباحي على صف واحد فقط البلبيسي: 80% نسبة ارتفاع إصابات كورونا الأسبوعية..وذروة الموجة الرابعة في بداية شباط قبيلات: قرار تأجيل دوام المدارس أتخذ على أربع مستويات..تفاصيل سلامة: كميات المياه في السدود تبلغ 95 مليون متر مكعب كم ستصبح قيمة استهلاكك للكهرباء؟ عضو في لجنة الأوبئة: 56% من مصابي كورونا الأسبوع الماضي دون 34 عاما
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2022-01-13 10:16 pm

الفيصلي: أولويتنا دفع مستحقات اللاعبين الحاليين

الفيصلي: أولويتنا دفع مستحقات اللاعبين الحاليين

جفرا نيوز- كشف الفيصلي عن تفاصيل اجتماع الهيئة الإدارية المؤقتة برئاسة المهندس نضال الحديد واللاعبين وحضور مدير الدائرة الفنية والمدير الفني والإداري للفريق الأول الذي خصص للاستماع إلى مشاكل اللاعبين ومطالبهم قبل بدء الموسم الكروي.

واستمعت الهيئة المؤقتة إلى مشاكل اللاعبين ومطالبهم والمتمثلة بضرورة حل المشاكل المالية قبل بداية الموسم المقبل.

وأكد اللاعبون أنهم لن يستطيعوا البدء بالتحضير لانطلاقة الموسم المقبل قبل دفع المستحقات المتراكمة لهم وبمبالغ عالية من سنوات سابقة لما لها من تأثير سلبي على أداء الفريق ولتجنب الأخطاء التي حصلت بالمواسم السابقة.

بدوره أكد رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة أن أولويات الإدارة هي دفع مستحقات اللاعبين الحاليين وثم السابقين ممن انتهى ارتباطهم بالنادي.

وقال الحديد أنه يأمل بأن تكون هناك حلول لجزء كبير من المشاكل المالية للاعبين وأنه لا يمكن تكرار ما حصل من مشاكل أثرت على مستوى الفريق سابقا .

وختاماً قام اللاعبين بشكر الهيئة المؤقتة على ما بذلوه من جهد خلال الفترة السابقة مؤكدين أنهم سيبذلون أقصى جهدهم لحصد بطولات الموسم القادم.