القبض على شخص خطف طفلة في عمان العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي مكافحة المخدرات إلقاء القبض على أحد أخطر المروجين بإقليم الشمال معدل الضمان: غرامة ألف دينار على المنشآت عن كل عامل غير مشمول بمظلتنا أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 استعداداً لإستقبال الطلبات .. "القبول الموحد" تنهي تحديث جميع بياناتها بالصور .. كيفية احتساب معدل التوجيهي فتح باب التجنيد لحساب كلية الدفاع المدني - تفاصيل تنقلات بين القضاة .. اسماء لماذا غابت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية عن مؤتمر "التوجيهي" ؟ إغلاق طريق السلط - عمّان الجمعة لفترة محدودة الزرقاء تسمي شارع بإسم المرحوم المقدم رائد الرواشدة الاشغال تكشف عبر "ميلودي" عن اخر تطورات طريق الزرقاء عمان للباص السريع الضريبة تتيح استخدام تطبيق فواتيري للمقيمين 22 نزيلاً يجتازون التوجيهي.. وأعلى معدّل 83.5 أسماء الناجحين بالتوجيهي عام 1947/ 1948.. مجموع الخريجين 65 طالب الملك للناجحين بالتوجيهي: الأردن يتقدم بكم البدء بتقديم طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم رئيس الوزراء يهنئ طلبة التوجيهي 1762 مخالفة سير خلال الساعات الاولى لاحتفالات التوجيهي
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2022-01-13 04:19 pm

برشلونة يتخلى عن ميسي النمسا

برشلونة يتخلى عن ميسي النمسا

قرر نادي برشلونة الإسباني عدم استمرار اللاعب النمساوي الشاب يوسف ديمير ضمن صفوفه، وذلك بعدما أمضى معه النصف الأول من الموسم.

 

وانضم الجناح النمساوي، البالغ من العمر 18 عاما، إلى البارسا الصيف الماضي، معارا من رابيد فيينا لمدة موسم واحد مقابل 500 ألف يورو.

 

وأعلن النادي الكتالوني في بيان رسمي، ظهر الخميس، عن توصله لاتفاق مع نظيره النمساوي لإعادة ديمير إلى صفوفه في يناير/كانون الثاني الجاري.

 

وقال البيان: "برشلونة ورابيد فيينا توصلا لاتفاق بشأن إنهاء انتقال يوسف ديمير، الذي يعود للفريق النمساوي".

 

وفضل مسؤولو برشلونة الاستغناء عن ديمير، الذي اشتهر بلقب "ميسي النمسا"، رغم تضمن العقد بندا يسمح له بضمه نهائيا مقابل 10 ملايين يورو.

 

وكانت تقارير صحفية أفادت في وقت سابق بأن مسؤولي البارسا لا يرغبون في دفع المبلغ المطلوب، مما دفع النادي لتجميد اللاعب مؤخرا.

 

وينص التعاقد على إلزامية الشراء حال مشاركة ديمير في 10 مباريات مع الفريق الكتالوني، وهو ما كان على بُعد خطوة من تحقيقه.

 

وبمجرد وصول ديمير إلى مباراته التاسعة مع الفريق الأول للبارسا، قرر النادي تجميده، لتفادي استنزاف خزائنه بدفع المبلغ الذي ينص عليه العقد، قبل أن يعلن إعادته إلى فيينا.

وبعدما ظهر مع الفريق في 9 مباريات بمختلف البطولات هذا الموسم، فشل ديمير في وضع بصمته، سواء من ناحية التسجيل أو صناعة الأهداف.

ويكي عرب