"الضمان " تدعو للتعامل معها مباشرة دون وسطاء بالأسماء...تعرف على المناطق التي ستشهد تساقطاً للثلوج فوق (1000) متر غداً سيناريوهات المنخفضات الجوية.. تهويل إعلامي أم عدم ثقة في البنية التحتية ؟! وزارة العمل تطلق مشروع التشغيل في الأردن 2030 الكلالدة: الانتخابات البلدية في موعدها..وخطة صحية للتعامل مع يوم الاقتراع شريدة: 4.6 مليار دولار مساعدات خارجية ملتزم بها للأردن في 2021 خبراء : الموجة الرابعة دخلت والسيطرة لـ«أوميكرون» قريبا مدينة عمّان تفوز بجائزة التحدي العالمي لعُمدات المدن عويس: 3 خيارات تتعلق بالفصل الدراسي الثاني منخفض جوي قطبي مصحوب بكتلة هوائية باردة يؤثر على المملكة وثلوج فوق الـ(1000) متر غداً الجيش يضبط 5 ملايين حبة كبتاجون بيومين طائرة إخلاء طبي لنقل مصاب أردني في السعودية الحنيطي يعود مصابي قوات حرس الحدود الحنيطي : تغيير قواعد الاشتباك بشكل يحفظ أمن الوطن ومقدراته وليُ العهد يوجه كتاب شكر لشركة جت للنقل على جهودهم في حملة التطعيم ضد فيروس كورونا الملك لابن زايد: أمن الإمارتيين من أمننا  تأخير بدء دوام المؤسسات الرسمية يوم الثلاثاء الأردن يدين محاولات التهجير القسري في حي الشيخ جراح التربية: لا نية لخصخصة قطاع التعليم في الأردن حجازين : إعلام الإحتلال الإسرائيلي مصدر معلومات المعارضة الخارجية - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2022-01-13 04:19 pm

برشلونة يتخلى عن ميسي النمسا

برشلونة يتخلى عن ميسي النمسا

قرر نادي برشلونة الإسباني عدم استمرار اللاعب النمساوي الشاب يوسف ديمير ضمن صفوفه، وذلك بعدما أمضى معه النصف الأول من الموسم.

 

وانضم الجناح النمساوي، البالغ من العمر 18 عاما، إلى البارسا الصيف الماضي، معارا من رابيد فيينا لمدة موسم واحد مقابل 500 ألف يورو.

 

وأعلن النادي الكتالوني في بيان رسمي، ظهر الخميس، عن توصله لاتفاق مع نظيره النمساوي لإعادة ديمير إلى صفوفه في يناير/كانون الثاني الجاري.

 

وقال البيان: "برشلونة ورابيد فيينا توصلا لاتفاق بشأن إنهاء انتقال يوسف ديمير، الذي يعود للفريق النمساوي".

 

وفضل مسؤولو برشلونة الاستغناء عن ديمير، الذي اشتهر بلقب "ميسي النمسا"، رغم تضمن العقد بندا يسمح له بضمه نهائيا مقابل 10 ملايين يورو.

 

وكانت تقارير صحفية أفادت في وقت سابق بأن مسؤولي البارسا لا يرغبون في دفع المبلغ المطلوب، مما دفع النادي لتجميد اللاعب مؤخرا.

 

وينص التعاقد على إلزامية الشراء حال مشاركة ديمير في 10 مباريات مع الفريق الكتالوني، وهو ما كان على بُعد خطوة من تحقيقه.

 

وبمجرد وصول ديمير إلى مباراته التاسعة مع الفريق الأول للبارسا، قرر النادي تجميده، لتفادي استنزاف خزائنه بدفع المبلغ الذي ينص عليه العقد، قبل أن يعلن إعادته إلى فيينا.

وبعدما ظهر مع الفريق في 9 مباريات بمختلف البطولات هذا الموسم، فشل ديمير في وضع بصمته، سواء من ناحية التسجيل أو صناعة الأهداف.