توجه لإغلاق جسور مرتفعة في حال حدوث الانجماد الأمن يدعو لأخذ الحيطة والحذر مساء اليوم وصباح الغد بسبب الانجماد تسجيل 15 وفاة و 6289 إصابة جديدة بكورونا .. 17.4% إيجابية الفحوص العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة النعيرات هيئة الاتصالات: الأردن بعيد نسبيا بتوزيع الترددات عن نطاق أنظمة الملاحة الجوية السفير العماني: علاقتنا مع الأردن تمهد لفتح المجال لأي تعاون مشترك في شؤون العمل الطاقة: عدد الحسابات المسجلة للاستفادة من التعرفة الكهربائية المدعومة 416688 كهرباء إربد تتعامل مع 727 عطلاً فنياً الحكمة توقع اتفاقية لتوفير دواء مولنوبيرافير المضاد لكورونا منخفضان يحملان أمطارا غزيرة وأجواء شديدة البرودة الأسبوع المقبل الأشغال تتعامل مع 149 بلاغا خلال المنخفض الجوي الماضي استثناء مدارس البرامج الدولية من تأجيل الدوام "لخصوصية أنظمتها وقلة عدد طلبتها" الجيش السوري يحبط تهريب كمية ضخمة من "الحشيش والكبتاغون "كانت معدة للتهريب من درعا باتجاه الأردن . صور المزار الشمالي يسجل أعلى كمية هطول مطري في إربد 20 مليون متر مكعب من الأمطار دخلت إلى السدود..وأعلى الكميات لسد الملك طلال آل ثاني والفراية يستعرضان مجالات التعاون الامني بين الاردن وقطر البلبيسي: 55 % نسبة العينات الإيجابية من أوميكرون تسجيل حزب الميثاق الوطني بشكل رسمي الملك يستجيب لنداء مريض ويوجه بنقله للمدينة الطبية لتلقي العلاج الأحمال الكهربائية المسائية سجلت أعلى مستوى في تاريخ الأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الخميس-2022-01-13 01:43 pm

اليرموك تصوب أوضاع ثلاثة آلاف طالب فيما يخص "جرعتي اللقاح"

اليرموك تصوب أوضاع ثلاثة آلاف طالب فيما يخص "جرعتي اللقاح"

جفرا نيوز - زار رئيس جامعة اليرموك بالوكالة الدكتور موفق العموش القاعتين اللتين تم تخصيصهما في مبنى عمادة شؤون الطلبة بالجامعة لغايات تصويب أوضاع الطلبة المتعلقة بتلقي جرعتي لقاح كورونا.

وأكد العموش أن جامعة اليرموك تسعى دائما لتذليل العقبات التي تعترض طلبتها في مختلف المجالات، مبينا أن تخصيص هاتين القاعتين وتزويدهما بالكوادر البشرية المؤهلة، بالإضافة إلى إنشاء مركز الحاسب والمعلومات لنظام الكتروني لهذه الغاية المتمثلة بتسجيل بيانات الطلبة  فيما يخص شهادات التطعيم ليتوافق مع إجراءات الجامعة وحرصها الدائم على خدمة طلبتها ليتمكنوا من التقدم للامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2021/2022 بكل يسر وسهولة.

وأشار إلى أنه تم تصويب أوضاع ما يقارب من 3000 طالبا وطالبة حتى ظهر الخميس، وبالتالي أصبحوا قادرين ومخولين للتقدم لامتحانات النهائية دون أية عقبات.

وفي سبيل التسهيل على الطلبة قال العموش إن بإمكان الطلبة الأردنيين مراجعة مساعدي العمداء في كلياتهم لغايات تصويب اوضاعهم.

من جانبهم عبر مجموعة من الطلبة الذين التقاهم العموش خلال جولته التفقدية عن شكرهم لحرص الجامعة واهتمامها بهم وتوفيرمثل هذه القاعات المزودة بالربط الالكتروني لغايات تصويب أوضاعهم بما يتوافق مع أمر الدفاع 35.

ورافق العموش خلال الجولة نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور رياض المومني، وعميد كلية تكونولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب الدكتور سامر سمارة، وعميد شؤون الطلبة الدكتور محمد الذيابات.