القبض على شخص خطف طفلة في عمان العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي مكافحة المخدرات إلقاء القبض على أحد أخطر المروجين بإقليم الشمال معدل الضمان: غرامة ألف دينار على المنشآت عن كل عامل غير مشمول بمظلتنا أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 استعداداً لإستقبال الطلبات .. "القبول الموحد" تنهي تحديث جميع بياناتها بالصور .. كيفية احتساب معدل التوجيهي فتح باب التجنيد لحساب كلية الدفاع المدني - تفاصيل تنقلات بين القضاة .. اسماء لماذا غابت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية عن مؤتمر "التوجيهي" ؟ إغلاق طريق السلط - عمّان الجمعة لفترة محدودة الزرقاء تسمي شارع بإسم المرحوم المقدم رائد الرواشدة الاشغال تكشف عبر "ميلودي" عن اخر تطورات طريق الزرقاء عمان للباص السريع الضريبة تتيح استخدام تطبيق فواتيري للمقيمين 22 نزيلاً يجتازون التوجيهي.. وأعلى معدّل 83.5 أسماء الناجحين بالتوجيهي عام 1947/ 1948.. مجموع الخريجين 65 طالب الملك للناجحين بالتوجيهي: الأردن يتقدم بكم البدء بتقديم طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم رئيس الوزراء يهنئ طلبة التوجيهي 1762 مخالفة سير خلال الساعات الاولى لاحتفالات التوجيهي
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2022-01-13 12:37 pm

اتحاد كرة القدم يبرم اتفاقية رعاية جديدة بمليون دينار

اتحاد كرة القدم يبرم اتفاقية رعاية جديدة بمليون دينار

جفرا نيوز - أبرم الاتحاد الأردني لكرة القدم، اتفاقية رعاية مع مدارس التربية الريادية، يقدم بموجبها الأخير مبلغ مليون دينار، لرعاية المنتخبات الوطنية، وعدد من بطولات الموسم 2022، الى جانب المساهمة في مبادرات الاتحاد لتطوير مشاريعه التنموية.

ووضع الاتحاد مع الراعي الجديد، جدولاً زمنياً لإقامة حفل توقيع الرعاية بشكل رسمي والذي سيقام برعاية سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد، متضمناً ذلك تفاصيل التعاقد ومزاياه وأوجه الرعاية، بما يخدم منظومة كرة القدم الأردنية، ومدارس التربية الريادية على حد سواء.

وثمنت الأمين العام للاتحاد، سمر نصار، اتفاقية الرعاية التي تعد "خطوة رائدة من صرح تعليمي كبير نعتز به جميعاً، وتشكل في الوقت ذاته تآخي مؤسسي بين التعليم والرياضة، يعيد عجلة الاستثمار في القطاع الرياضي للدوران، ويحقق أهدافاً مشتركة لكلا الجانبين".

 ويأتي هذا التعاقد نتاجاً لاستراتيجية الاتحاد التجارية الشاملة التي وضعها للنهوض بالكرة من خلال العمل مع القطاع الخاص لخلق شراكات فاعلة ومنتجات تسويقية نوعية.

مدير عام مدارس التربية الريادية الأستاذ يوسف داود يعد من أبرز الداعمين للأندية الرياضية حيث قدم الدعم والتشجيع للعديد منها ، وله نشاطات كثيرة وباع طويل في هذا المجال ، تبلور في إنجازات المدارس الريادية وتميزها على صعيد القطاع الرياضي . 

يذكر ان المدارس الريادية التي تأسست في العام 1996 ونجحت سريعاً في فرض مكانتها صرحاً تعليمياً بارزاً في الأردن، ستشكل في رعايتها لاتحاد كرة القدم، خطوة نوعية على صعيد استثمار المؤسسات التعليمية في القطاع الرياضي.

 
ويكي عرب