النسخة الكاملة

اتحاد كرة القدم يبرم اتفاقية رعاية جديدة بمليون دينار

الخميس-2022-01-13 12:37 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أبرم الاتحاد الأردني لكرة القدم، اتفاقية رعاية مع مدارس التربية الريادية، يقدم بموجبها الأخير مبلغ مليون دينار، لرعاية المنتخبات الوطنية، وعدد من بطولات الموسم 2022، الى جانب المساهمة في مبادرات الاتحاد لتطوير مشاريعه التنموية.

ووضع الاتحاد مع الراعي الجديد، جدولاً زمنياً لإقامة حفل توقيع الرعاية بشكل رسمي والذي سيقام برعاية سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد، متضمناً ذلك تفاصيل التعاقد ومزاياه وأوجه الرعاية، بما يخدم منظومة كرة القدم الأردنية، ومدارس التربية الريادية على حد سواء.

وثمنت الأمين العام للاتحاد، سمر نصار، اتفاقية الرعاية التي تعد "خطوة رائدة من صرح تعليمي كبير نعتز به جميعاً، وتشكل في الوقت ذاته تآخي مؤسسي بين التعليم والرياضة، يعيد عجلة الاستثمار في القطاع الرياضي للدوران، ويحقق أهدافاً مشتركة لكلا الجانبين".

 ويأتي هذا التعاقد نتاجاً لاستراتيجية الاتحاد التجارية الشاملة التي وضعها للنهوض بالكرة من خلال العمل مع القطاع الخاص لخلق شراكات فاعلة ومنتجات تسويقية نوعية.

مدير عام مدارس التربية الريادية الأستاذ يوسف داود يعد من أبرز الداعمين للأندية الرياضية حيث قدم الدعم والتشجيع للعديد منها ، وله نشاطات كثيرة وباع طويل في هذا المجال ، تبلور في إنجازات المدارس الريادية وتميزها على صعيد القطاع الرياضي . 

يذكر ان المدارس الريادية التي تأسست في العام 1996 ونجحت سريعاً في فرض مكانتها صرحاً تعليمياً بارزاً في الأردن، ستشكل في رعايتها لاتحاد كرة القدم، خطوة نوعية على صعيد استثمار المؤسسات التعليمية في القطاع الرياضي.