الملك لوزير الخارجية البحريني : علاقاتنا "متينة وعميقة" الأمانة تنوي إعادة تأهيل حدائق الملك عبد الله في وادي صقرة - صور الحويان: أضربوا بيد من حديد لا بارك الله فيهم و الوطن أغلى الشواربة: لن نمنح أذن أشغال لبناء جديد في حال وجود شجر .. وكاميرات لمراقبة المخالفات الأمير الحسن يعزي البابا تواضروس الثاني بضحايا حادث الكنيسة بمصر لجان الاشراف على انتخابات غرف الصناعة تؤدي القسم القانونية الخصاونة: خطة تطوير القطاع العام ليست كتاباً مقدساً الصحة الكويتية ترغب بتوظيف فنيي طوارئ طبية من الأردن - تفاصيل التعليم العالي تكشف موعد بدء استقبال طلبات القبول الموحد سكان دابوق يشتكون من سائقي الدراجات النارية المتهورين ؟! الخصاونة: خارطة التحديث لن تمس بحقوق العاملين .. والقطاع الخاص "شريكنا" وزير خارجية البحرين: العلاقات الأردنية البحرينية قوية ومتينة الصفدي : أي طرح غير حل الدولتين "تنظير عبثي" التربية: لن نغلق الباب في وجه أي طالب نتائج «التوجيهي».. فرح للمحتفلين وقلق للآخرين "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال - (فيديو وصور) بيان صادر عن مجموعة من أعضاء الهيئة العامة للنادي الفيصلي "أبناء الشمال" - تفاصيل بدء التقدم للاستفادة من “مكرمة الجيش” بالتزامن مع تقديم طلبات القبول الموحد توجه لإنشاء منطقة حرة على الحدود الأردنية العراقية وفيات الأردن الثلاثاء 16-8-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الأربعاء-2022-01-12 04:13 pm

القبض على 4 أشخاص اعتدوا على أحد المواطنين في معان

القبض على 4 أشخاص اعتدوا على أحد المواطنين في معان

**  الاعتداء وقع على خلفية جريمة قتل وقعت قبل 20 عاماً وما زال البحث جارياً عن آخرين شاركوا بالاعتداء

جفرا نيوز - قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام إنه بتاريخ 10/1/2022 ورد بلاغ لمديرية شرطة محافظة معان بوجود شخص قد تعرض للاعتداء بالضرب من قبل عدد من الاشخاص في مدينة معان حيث تم التحرك للمكان واسعاف الشخص المصاب الى المستشفى وهو ما يزال قيد العلاج .

واضاف الناطق الاعلامي انه بالتحقيق في الحادثة تبين ان الاعتداء جرى من قبل ستة اشخاص وعلى خلفية جريمة قتل وقعت قبل 20 عاماً في مدينة معان وأن المصاب من الاشخاص الذين جرى ترحيلهم من المنطقة في حينه .
وأكد الناطق الاعلامي انه أُلقي القبض على اربعة اشخاص ممن شاركوا بحادثة الاعتداء وبوشرت التحقيقات معهم لإحالتهم للقضاء فيما البحث ما زال جارياً عن شخصين آخرين جرى التعميم عليهما.
 
ويكي عرب