الأمن يدعو لأخذ الحيطة والحذر مساء اليوم وصباح الغد بسبب الانجماد تسجيل 15 وفاة و 6289 إصابة جديدة بكورونا .. 17.4% إيجابية الفحوص العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة النعيرات هيئة الاتصالات: الأردن بعيد نسبيا بتوزيع الترددات عن نطاق أنظمة الملاحة الجوية السفير العماني: علاقتنا مع الأردن تمهد لفتح المجال لأي تعاون مشترك في شؤون العمل الطاقة: عدد الحسابات المسجلة للاستفادة من التعرفة الكهربائية المدعومة 416688 كهرباء إربد تتعامل مع 727 عطلاً فنياً الحكمة توقع اتفاقية لتوفير دواء مولنوبيرافير المضاد لكورونا منخفضان يحملان أمطارا غزيرة وأجواء شديدة البرودة الأسبوع المقبل الأشغال تتعامل مع 149 بلاغا خلال المنخفض الجوي الماضي استثناء مدارس البرامج الدولية من تأجيل الدوام "لخصوصية أنظمتها وقلة عدد طلبتها" الجيش السوري يحبط تهريب كمية ضخمة من "الحشيش والكبتاغون "كانت معدة للتهريب من درعا باتجاه الأردن . صور المزار الشمالي يسجل أعلى كمية هطول مطري في إربد 20 مليون متر مكعب من الأمطار دخلت إلى السدود..وأعلى الكميات لسد الملك طلال آل ثاني والفراية يستعرضان مجالات التعاون الامني بين الاردن وقطر البلبيسي: 55 % نسبة العينات الإيجابية من أوميكرون تسجيل حزب الميثاق الوطني بشكل رسمي الملك يستجيب لنداء مريض ويوجه بنقله للمدينة الطبية لتلقي العلاج الأحمال الكهربائية المسائية سجلت أعلى مستوى في تاريخ الأردن راصد الأردن: انجماد وصقيع ليلة الجمعة والسبت وحالات جوية قطبية جديدة الأسبوع القادم
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأربعاء-2022-01-12 02:29 pm

بلدية الزرقاء تنذر الشركة المشغلة لمشروع "الأوتوبارك"

بلدية الزرقاء تنذر الشركة المشغلة لمشروع "الأوتوبارك"

جفرا نيوز - انذرت بلدية الزرقاء الشركة المشغلة لمشروع الاوتوبارك لتصويب كافة التجاوزات والمخالفات على الشوارع والمواطنين خارج اطار العقد المبرم وخلال 10 ايام .

وقال رئيس لجنة بلدية الزرقاء حسن الجبور بأن لجنة خاصة قامت بالنظر ومتابعة الشكاوي الواردة بحق الشركة منها الخطية وعبر مواقع التواصل الاجتماعي من المواطنين وأصحاب المحال التجارية وقاطني الوسط التجاري ومالكي السيارات.
واضاف الجبور بانه تبين لدى اللجنة وجود مخالفات وتجاوزات من قبل الشركة خارج اطار العقد المبرم.

وبين ان التجاوزات تمثلت في عدم توفير تذاكر من فئة النصف دينار للساعة الواحدة خلافاً للبند الثالث عشر من العقد وتشغيل الشركة موظفين غير اردنيين الجنسية وغير حاصلين على شهادة عدم المحكومية ومخالفة بنود العقد بعدم توفير ماكنات وعدادات في الشوارع المحددة بالعقد التي يتم من خلالها قطع تذاكر المواقف ومخالفة إصدار تذاكر يدوية خلافاً للبند الثالث عشر من الاتفاقية.

ولفت الجبور إلى ان الشركة خالفت العقد المبرم في ترصيد غرامات مالية على مستخدمي المواقف وخلافاً لما جاء في البنود مبيناً ان الشركة لم تصدر رخصة مهن خلافاً للقوانين والأنظمة المتبعة.

وأشار الجبور ان الشركة لم توفر زي خاص للمراقبين والموظفين التابعين لها وعدم توفر بطاقات تعريفية تمكن المواطن من التعرف عليهم بالشكل اللازم ومخالفة عدم تزويد البلدية بابراء ذمة الشركة من الضرائب والرسوم وضريبة المبيعات المتحققة عليها.

واكد الجبور إن الدائرة القانونية في البلدية وجهت إنذاراً للشركة لتصويب اوضاعها والالتزام ببنود العقد المبرم خلال 10 ايام وخلافاً لذلك ومباشرة سيصار الى فسخ العقد عبر الطرق القانونية .