توجه لإغلاق جسور مرتفعة في حال حدوث الانجماد الأمن يدعو لأخذ الحيطة والحذر مساء اليوم وصباح الغد بسبب الانجماد تسجيل 15 وفاة و 6289 إصابة جديدة بكورونا .. 17.4% إيجابية الفحوص العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة النعيرات هيئة الاتصالات: الأردن بعيد نسبيا بتوزيع الترددات عن نطاق أنظمة الملاحة الجوية السفير العماني: علاقتنا مع الأردن تمهد لفتح المجال لأي تعاون مشترك في شؤون العمل الطاقة: عدد الحسابات المسجلة للاستفادة من التعرفة الكهربائية المدعومة 416688 كهرباء إربد تتعامل مع 727 عطلاً فنياً الحكمة توقع اتفاقية لتوفير دواء مولنوبيرافير المضاد لكورونا منخفضان يحملان أمطارا غزيرة وأجواء شديدة البرودة الأسبوع المقبل الأشغال تتعامل مع 149 بلاغا خلال المنخفض الجوي الماضي استثناء مدارس البرامج الدولية من تأجيل الدوام "لخصوصية أنظمتها وقلة عدد طلبتها" الجيش السوري يحبط تهريب كمية ضخمة من "الحشيش والكبتاغون "كانت معدة للتهريب من درعا باتجاه الأردن . صور المزار الشمالي يسجل أعلى كمية هطول مطري في إربد 20 مليون متر مكعب من الأمطار دخلت إلى السدود..وأعلى الكميات لسد الملك طلال آل ثاني والفراية يستعرضان مجالات التعاون الامني بين الاردن وقطر البلبيسي: 55 % نسبة العينات الإيجابية من أوميكرون تسجيل حزب الميثاق الوطني بشكل رسمي الملك يستجيب لنداء مريض ويوجه بنقله للمدينة الطبية لتلقي العلاج الأحمال الكهربائية المسائية سجلت أعلى مستوى في تاريخ الأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأربعاء-2022-01-12 02:12 pm

الشواربة: ديون الأمانة بلغت 300 مليون وقمنا بتعين 220 مهندس و 400 سائق

الشواربة: ديون الأمانة بلغت 300 مليون وقمنا بتعين 220 مهندس و 400 سائق

جفرا نيوز- اكد أمين عمان يوسف الشواربة، خلال مناقشة اللجنة المالية النيابية مشروع قانون الموازنة العامة وموازنة الوحدات الحكومية للسنة المالية 2022، الأربعاء، أن ديون الأمانة على المواطنين بلغت 300 مليون دينار، فيما بلغت الذمم على الامانة ما يقارب 600 مليون دينار . 

وانتقد اعضاء اللجنة المالية ارتفاع أجور العمال ورواتب الموظفين اصحاب العقود وبدل العمل الإضافي ومكافات الموظفين الواردة في الموازنة العامة. 

وعلق الشواربة حول إرتفاع رواتب الموظفين بعقود من 3 مليون ونصف إلى 5 مليون، موضحاً أن الأمانة قامت بتعين 220 مهندس و 400 سائق. 

واستفسر النواب حول القضايا المنظورة في المحاكم، خاصة التي تتعلق منها بتعويضات المتضررين من إنشاءات المشاريع والأنفاق والطرق، حيث أشار الشواربة أن كل من يتضرر يجب أن يتوجه للقضاء.