الأرصاد: أمطار وثلوج خلال الأيام المقبلة في المملكة وفيات الأردن الأحد 29-1-2023 منخفضات جوية محملة بالثلوج تقترب من المملكة إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك هكذا كان الطقس .. عام بين صورتين من عمّان !
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأربعاء-2022-01-12 02:05 pm

الهناندة لجفرا: سنوفر بدائل لغير القادرين على استخدام "منصة الكهرباء" حتى لو قمت بنفسي بالتسجيل لهم

الهناندة لجفرا: سنوفر بدائل لغير القادرين على استخدام "منصة الكهرباء" حتى لو قمت بنفسي بالتسجيل لهم

جفرا نيوز - موسى العجارمة

أكد وزير الاقتصاد الرقمي والريادة احمد الهناندة ان الوزارة ستوفر كافة قنوات الاتصال البديلة للاشخاص غير القادرين على استخدام النظام المخصص للتعرفة، سواء تخصيص رقم هاتف او فرق ميدانية.

وقال الهناندة ردا على سؤال جفرا نيوز خلال المؤتمر، ان الاردن لديه الخبرة بالتعامل مع هذه الحالات، ومنصة المطعوم اكبر دليل، منوها انه لن يتبقى مواطناً دون ان يتم تسجيله حتى لو اضطر الأمر بأن يقوم بنفسه بتعبئة الطلبات.

وشدد ان كافة الاردنيين المشمولين بالتعرفة سيقومون بالتسجيل دون استثناء.
 
وأكد وزير الاقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة، ان المواطن سيقوم بادخال بيانات بسيطة على المنصة المخصصة للتسجيل ليتم شموله بالية الدعم.

وأضاف الهناندة خلال مؤتمر مشترك اليوم الاربعاء, ان المواطن سيقوم بادخال معلوماته الشخصية عبر المنصة منها رقم الهاتف والرقم الوطني ورقم العداد ورقم دفتر العائلة والمحافظة التي يقطن فيها بشكل سلس وبسيط.

واشار إلى ان المواطن المستوفي للشروط سيتم قبول طلبه، وفي حال كان مخالفا للمعايير سيتم رفض الطلب مباشرة، ويستطيع المواطن تقديم شكوى، منوهاً ان هناك قناة واحدة للتسجيل وشهدت عمليات كثيرة بالتسجيل، وهناك 115 الف مواطن سجلوا عبر المنصة