الإدارة المحلية ترفع حالة الطوارئ إلى المتوسطة الاحتلال: المياه بطريقها للأردن - تفاصيل وزيرة التنمية تتفقد دار كرامة لحماية وإيواء ضحايا الاتجار بالبشر أجواء عاصفة وماطرة الثلاثاء .. والزائر الأبيض قد يحل ضيفًا على هذه المناطق بدء خمسينية الشتاء الأربعاء مديرية الأمن للمواطنين :توخوا الحذر إطلاق موقع إلكتروني رسمي للأمن السيبراني الحكومة: لا علاقة لنا بالتكلفة العالية لخدمات الحج العيسوي يلتقي مجموعة من الاتحاد النسائي وجمعية الانوار الخيرية التنموية - صور "طوارئ متوسطة" في جنوب الأردن وخفيفة في شمالها ووسطها للتعامل مع الطقس أمانة عمّان تعلن "طوارئ متوسطة" للتعامل مع المنخفض الجوي متقاعدو الفوسفات يجددون اعتصامهم - صور رئيس وأعضاء مجلس النواب يهنئون الملك بعيد ميلاده بعد انقطاع 5 سنوات...البدء بأعمال تنفيذ مشروع أبراج السادس الديوان الملكي يهنئ الملك في عيد ميلاده الـ 61 - (فيديو) عيد ميلاد الملك الـ 61 - صور وفيات الأردن الإثنين 30-01-2023 المملكة تتأثر غدًا بكتلة باردة جدًا تستمر حتى الخميس وتحذيرات من السيول انتهاء المربعينية وبداية خمسينية الشتاء- تفاصيل مندوبًا عن الملك ...العيسوي يقدم واجب العزاء لقبيلة بني صخر بوفاة المرحوم فهد الفايز
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الثلاثاء-2022-01-10 11:58 pm

شباب شارع الخضر يكشفون لجفرا عن زيارة الملكة رانيا الاثنين

شباب شارع الخضر يكشفون لجفرا عن زيارة الملكة رانيا الاثنين

جفرا نيوز – احمد الغلاييني 

"جاي اخذ الطاقة من الشباب" .. بهذه الكلمات استقبل شباب مدينة السلط واصحاب المشاريع الريادية في شارع الخضر الملكة رانيا العبدالله والتي اطلعت على ابرز الاعمال الريادية والتي تهدف الى تقديم الموروث السلطي السياحي هناك.

وكشف الناشط الشبابي هاشم عربيات لجفرا تفاصيل الزيارة التي قامت بها الاثنين والتي اكد انها تهدف لزيارة المشاريع المدعومة من قبلها لهم، واكد ان الملكة استمعت للشباب ولمشاريعهم حيث عرض  عليها الشابان نصير عمايرة و محمود ناصر مشروع الخدمات اللوجستية لتصوير الافلام والاعمال الدرامية، حيث وعدتهم بتوفير كافة سبل الدعم ومخاطبة الجهات المعنية لتوفير المعدات الإحترافية للتصوير والاعمال "اللوجستية" فيما اكد لجفرا انها وعدت بمخاطبة الجهات المعنية لتذويب العراقيل وتوفير الإمكانيات لهذه الغاية.

واضاف لجفرا، ان الملكة قامت بزيارة مشروع "ارث الاردن" والتي اشادت به وبالعرس البلقاوي، مضيفاً ان جلالتها عبرت عن فخرها واعتزازها بمثل هذه المشاريع.

وقال عربيات، "ان الزيارة الملكية لشارع الخضر هو دافع للشباب الذي يعمل على تطوير المشاريع السياحية في المدينة عامة وفي الشارع خاصة والذي يعتبر من اهم الشوارع السياحية في محافظة البلقاء".

من جهة ثانية قال سيف جغبير صاحب مشروع مركز الخضر للتدريب والذي ينجم عنه بازار الخضر السياحي، "ان الملكة وعدت بمزيد من الدعم للمشروع والذي يعمل على تقديم الخدمات التدريبية للشباب وخاصة انها سبقت ودعمتنا".

وشدد ان الهدف من الزيارة التعرف على اين وصلت المشاريع التي دعمتها سابقاً حيث عبرت عن فخرها واعتزازها بالخدمات السياحية التي يقدمها الشارع للحفاظ على التراث الوطني.

وعبر عن اعتزازه بهذه الثقة الملكية التي حاز عليها من جلالتها مؤكداً ان هذا الدعم سيعمل على تطوير المشاريع السياحية في شارع الخضر مستقبلاً.

وزارت الملكة رانيا اليوم مجموعة من الشباب في شارع الخضر السياحي اليوم.

 

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر