النسخة الكاملة

شباب شارع الخضر يكشفون لجفرا عن زيارة الملكة رانيا الاثنين

الخميس-2022-01-10 11:58 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز – احمد الغلاييني 

"جاي اخذ الطاقة من الشباب" .. بهذه الكلمات استقبل شباب مدينة السلط واصحاب المشاريع الريادية في شارع الخضر الملكة رانيا العبدالله والتي اطلعت على ابرز الاعمال الريادية والتي تهدف الى تقديم الموروث السلطي السياحي هناك.

وكشف الناشط الشبابي هاشم عربيات لجفرا تفاصيل الزيارة التي قامت بها الاثنين والتي اكد انها تهدف لزيارة المشاريع المدعومة من قبلها لهم، واكد ان الملكة استمعت للشباب ولمشاريعهم حيث عرض  عليها الشابان نصير عمايرة و محمود ناصر مشروع الخدمات اللوجستية لتصوير الافلام والاعمال الدرامية، حيث وعدتهم بتوفير كافة سبل الدعم ومخاطبة الجهات المعنية لتوفير المعدات الإحترافية للتصوير والاعمال "اللوجستية" فيما اكد لجفرا انها وعدت بمخاطبة الجهات المعنية لتذويب العراقيل وتوفير الإمكانيات لهذه الغاية.

واضاف لجفرا، ان الملكة قامت بزيارة مشروع "ارث الاردن" والتي اشادت به وبالعرس البلقاوي، مضيفاً ان جلالتها عبرت عن فخرها واعتزازها بمثل هذه المشاريع.

وقال عربيات، "ان الزيارة الملكية لشارع الخضر هو دافع للشباب الذي يعمل على تطوير المشاريع السياحية في المدينة عامة وفي الشارع خاصة والذي يعتبر من اهم الشوارع السياحية في محافظة البلقاء".

من جهة ثانية قال سيف جغبير صاحب مشروع مركز الخضر للتدريب والذي ينجم عنه بازار الخضر السياحي، "ان الملكة وعدت بمزيد من الدعم للمشروع والذي يعمل على تقديم الخدمات التدريبية للشباب وخاصة انها سبقت ودعمتنا".

وشدد ان الهدف من الزيارة التعرف على اين وصلت المشاريع التي دعمتها سابقاً حيث عبرت عن فخرها واعتزازها بالخدمات السياحية التي يقدمها الشارع للحفاظ على التراث الوطني.

وعبر عن اعتزازه بهذه الثقة الملكية التي حاز عليها من جلالتها مؤكداً ان هذا الدعم سيعمل على تطوير المشاريع السياحية في شارع الخضر مستقبلاً.

وزارت الملكة رانيا اليوم مجموعة من الشباب في شارع الخضر السياحي اليوم.