النسخة الكاملة

قمة مثيرة تنتهي للاهلي على حساب الوحدات بفارق نصف سلة بالثواني الاخيرة - صور

الخميس-2022-01-10 08:30 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز خاص - تصوير محمد الجندي 

خسر فريق الوحدات لكرة السلة صدارة ترتيب بطولة الدوري مع ختام مرحلة الذهاب، بعد الخسارة أمام الأهلي بفارق نصف سلة في لقاء ملحمي ومثير للغاية جميع الفريقين على صالة الأمير حمزة في المدنية الرياضية. 

وشهد اللقاء تقديم الفريقين مستوى مميز للغاية، افسده محترف الاخضر الاميركي مايسون بعد ان فشل بترجمة الكرة التي حصل عليها في الثواني الأخيرة، استثمرها لاعب الاهلي احمد حمارشة بثلاثية انها اللقاء لصالح الليث الابيض. 

شهدت بداية اللقاء سيطرة خضراء كاملة على المستوى والنتيجة، مع غياب شبه كامل للاعبي الأهلي بعد مواجهة هجمات الاخضر بطلعات خجولة لا تكاد تذكر، ليبتسم الربع الأول لوفاق المدرب معتصم سلامة بفارق "9” نقاط بنتيجة "27 -18”. 

تراجع مستوى الوحدات كثيراً في بداية الربع الثاني، مما منح الأهلي فرصة تقليص النتيجة لينجح لاعبو الليث بالوصول الى مبتغاهم بعد التركيز على فرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الوحدات واللعب على الهجمات الخاطفة لينتهي الربع الثاني والشوط الاول بفارق "6”نقاط للوحدات "39-33”. 

اعتمد الأهلي على الضغط العالي بداية الربع الثالث لمجاراة تفوق الوحدات بالنتيجة، مع التركيز على الدفاع الكامل والمنظم عند امتلاك الاخضر الكرة، مما منح جمالية كبيرة للقاء القمة، لينتهي الربع الثالث بفارق "6” نقاط للأخضر بنتيجة "61 - 55”. 

واصلت حالة المد والجزر خلال الربع الرابع بين الفريقين، انتهت بتقدم الوحدات بفارق نقطة واحدة وخسارة جهود محمود عابدين بسبب الاخطاء الخمسة، لينتهي اللقاء بفارق نصف سلة للأهلي، لينتهي لقاء قمة الكرة البرتقالية اهلاوي على حساب الوحدات بنتيجة”72 - 71”.