النسخة الكاملة

هل يعود زيدان قريباً للملاعب؟

الخميس-2022-01-07 12:17 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية الجمعة ، أن باريس سان جيرمان تمكَّن من إقناع زين الدين زيدان بتولي تدريب النادي الفرنسي اعتباراً من الصيف القادم.

وقالت الصحيفة نقلاً عن الصحفي الشهير دانييل ريولو المعروف بدقة معلوماته، فإن زيدان سيأخد مكان المدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوكيتينو، بعد انتهاء موسمه مع النادي.

يشار إلى أن زيدان غادر منصبه كمدرب مع ريال مدريد، عقب انتهاء الموسم الكروي 2020-2021، دون حصوله على أي لقب برفقة النادي "الملكي". ورغم أن زيدان حقق نجاحات كبيرة مع الريال خلال فترتيه الأولى والثانية، فإن الموسم الأخير له كان متواضعاً، ليفضّل مغادرة قلعة "سانتياغو برنابيو" بشكل نهائي قبل أيام.

وفتح خروج المدرب الفرنسي من صفوف ريال مدريد، الباب أمام توليه مهمة تدريبية جديدة.

زيدان باريس سان جيرمان

وظهرت العديد من التقارير خلال الأيام الماضية، التي تؤكد وجود خلاف بين ماوريسيو بوكتينيو مدرب باريس سان جيرمان وليوناردو المدير الرياضي للفريق، وتكهنت التقارير بقرب رحيل بوكتينيو عن صفوف سان جيرمان، الذي خسر لقب الدوري الفرنسي لمصلحة ليل، وودّع منافسات دوري أبطال أوروبا، في ظل عدم رضا الإدارة عن موسم الفريق.

ويوجد زيدان على رأس قائمة المرشحين لخلافة بوكيتينو، في حال تم تأكيد رحيله، لا سيما أن الإدارة تسعى لنسيان الموسم الأخير، وتحقيق نجاحات قوية في الموسم القادم، خاصة على صعيد دوري الأبطال الذي أصبح اختصاص زيدان.