النسخة الكاملة

بنزيما يغيب عن لقاء انترميلان

الخميس-2022-01-01 07:44 pm
جفرا نيوز - جفرا نيوز - خضع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما لفحوصات طبية ، أظهرت إصابته وغيابه عن مواجهة إنتر ميلان في دوري الأبطال الثلاثاء المقبل، وشكوك حول لحاقه بـ"ديربي" مدريد الأحد المقبل، أمام أتلتيكو، لكن الأمل لا يزال قائماً في أشعة الرنين المغناطيسي المنتظر إجراءها غداً الإثنين، لمعرفة حجم إصابته في عضلات باطن الركبة اليسرى.
وبعد ساعات من شعوره بآلام عضلية وخروجه من ملعب مباراة ريال سوسييداد في الدقيقة 17، فحص الجهاز الطبي بنزيما مبدئياً قبيل إجراء الأشعة عليه.
وتدعو نتيجة الكشف المبدئي للتفاؤل، حسبما أكدت مصادر من النادي الإسباني التي استبعدت تعرض اللاعب لإصابة خطيرة وأن الأمر عبارة عن آلام خفيفة في العضلات ستحرمه من خوض مواجهة الإنتر، لكن مشاركة بنزيما في "ديربي" مدريد الأحد المقبل، بملعب سانتياغو برنابيو واردة.
وسيتعين على المدرب كارلو أنشيلوتي إدخال تعديلات على الفريق لتعويض غياب بنزيما عن آخر مواجهات دور المجموعات من دوري الأبطال حيث يضع الريال نصب عينيه صدارة المجموعة بعد أن حسم بالفعل مسألة تأهله لثمن النهائي، ويعد الصربي لوكا يوفيتش بعد أن سجل هدفاً وصنع الآخر في سان سباستيان، الأقرب للعب بدلاً من بنزيما هداف "الميرينغي".