النسخة الكاملة

كلوب يعلم الضرر قد تسببه هزيمة ليفربول من ليستر سيتي

الخميس-2021-12-31 11:41 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - خيبة الأمل في كلمات يورغن كلوب كشفت عن مدى خطورة الهزيمة من ليستر سيتي على تطلعات ليفربول لحصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.
وكانت هذه هي الخسارة الثانية فقط للفريق في سلسلة 29 مباراة بالدوري، ومع ذلك فإن المستوى الحالي لمانشستر سيتي وتاريخه القوي في الحفاظ على القمة، ولَّد شعوراً بأن الأمور قد حُسمت.

وبحلول الوقت الذي سيلعب فيه ليفربول مرة أخرى قد يكونون متأخرين بـ12 نقطة عن آلة بيب غوارديولا، والأسوأ من ذلك، أن خصومهم التاليين هم المنافسون لهم على البطولة.

لا يمكنك الفوز بلقب الدوري في ديسمبر (كانون الأول)، لكن يمكنك بالتأكيد أن تخسره...

وقال كلوب، "نحن وتشيلسي نلعب ضد بعضنا بعضاً لذلك لا يمكننا الحصول على النقاط بشكل واضح، أنا أعلم وآسف لذلك".

"لم تكن خطتنا منح سيتي فرصة للابتعاد في القمة أو أي شيء آخر، لكن إذا لعبنا كما فعلنا هنا، فلن نفكر في اللحاق بسيتي، ليس لديَّ تفسير مناسب للأداء، لكن العثور على هذا التفسير هو شاغلي الرئيس حالياً وليس الفجوة مع مانشستر سيتي".

وكانت طريقة الخسارة في ملعب "كينغ باور" بمثابة لدغة، إذ لم يتعافَ ليفربول أبداً من إهدار ركلة جزاء مبكرة سددها محمد صلاح، وكان الفريق عشوائياً بشكل محير، وكما أشار فيرجيل فان دايك، كان "ضعيفاً في الثلث الأخير".

كلوب الذي اعتاد الحديث عن قدرات فريقه المزدهر في الشدائد، لم يجد أمامه سوى الثناء على جهود ليستر على الرغم من مجهوداته وأزمة الإصابات وما يتعرض له من مشكلات دفاعية هذا الموسم.

وقال كلوب، "لم نكن أنفسنا حقاً، أعتقد أننا بدأنا بشكل جيد، لم تعجبني قوتنا بنسبة 100 في المئة حتى في البداية، لكن في بعض الأحيان تبدأ هكذا، ولكن بعد ذلك فقدنا الإيقاع ولم نستعده مجدداً".