النسخة الكاملة

شرارة يوافق على التجديد.. اعتراض اداري كبير والكويت يدخل على خط المفاوضات

الخميس-2021-12-28 10:32 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - توصل اللاعب محمد أبو زريق "شرارة”، لاتفاق مع إدارة النادي، على مواصلة اللعب في الفريق لمدة موسمين إضافيين، مقابل حصوله في الموسم الأول على 35 ألف دينار، وفي الثاني على 45 ألفا.

وتضمن الاتفاق إتاحة المجال أمام اللاعب للاحتراف الخارجي، في حال تلقى عرضا احترافيا، على أن يحصل الرمثا على ما نسبته 30 % من قيمة العقد.

وحرصت إدارة نادي الرمثا، وعدد من محبي النادي واللاعب، على زيارة شرارة في منزله أول من أمس، لإقناعه بالبقاء في الفريق، وهو ما لاقى قبولا عند اللاعب، حيث تم الاتفاق على التفاصيل، دون أن يكون هناك توقيع رسمي.

ووفق المعلومات، فإن مسألة زيارة اللاعب في منزله، لاقت رفضا من أعضاء في الإدارة، معتبرين أن النادي أكبر من أي لاعب، ولا بد من إجراء أي مفاوضات في مقر النادي وليس في المنزل.

وينتظر أن تعلن الإدارة قريبا وبشكل رسمي، عن تفاصيل المفاوضات، ومصير استمرار شرارة مع الفريق، لينضم الى كتيبة الغزلان الموسم المقبل في رحلة الدفاع عن اللقب.

إلى ذلك، تلقى شرارة، أول من أمس، عرضا من نادي الكويت الكويتي، للعب في صفوفه خلال المرحلة المقبلة عبر وكيل أعمال، حرص على مفاتحة شرارة، بانتظار دراسته قبل حسم الموضوع.