النسخة الكاملة

برشلونة حائر بسبب كافاني

الخميس-2021-12-27 07:21 pm
جفرا نيوز -
يعيش نادي برشلونة في حيرة بسبب الأوروجوياني إدينسون كافاني، مهاجم مانشستر يونايتد، الذي ارتبط بالانتقال إلى البارسا في الميركاتو الشتوي المقبل.
وارتبط اسم كافاني (34 عامًا) بالانضمام إلى برشلونة في يناير/ كانون الثاني المقبل، لتدعيم هجوم الفريق، بناءً على طلب من المدير الفني تشافي هيرنانديز.
وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فقد وافق كافاني بالفعل على الانضمام لبرشلونة، رغم تلقيه عرضًا أكبر من الناحية المادية من كورينثيانز البرازيلي، الذي وعده بمنحه شارة قيادة الفريق، بالإضافة لحصوله على نفس الراتب الذي يتقاضاه في اليونايتد حاليا.
وأضافت الصحيفة، أن برشلونة سبق وأن قدم عرضًا لمدة موسم ونصف لكافاني، ولكن مع الانتهاء من صفقة فيران توريس، واقتراب شفاء الثنائي أنسو فاتي ومارتن برايثوايت، بدأ النادي في مناقشة ما إذا كان سيضم كافاني أم سيصرف النظر عنه ويتعاقد مع مدافع جديد في الميركاتو الشتوي، على أن يبحث خيار المهاجم الجديد في الصيف المقبل.
ومن المقرر أن يخبر برشلونة كافاني بموقفه النهائي خلال الأيام المقبلة، وفي حالة عدم إتمام الصفقة وحافظ اللاعب على رغبته في الاستمرار بأوروبا، فإن يوفنتوس سيكون وجهة محتملة له.