الفايز يلتقي عددًا من سفراء الدول الصديقة لدى المملكة الهناندة : تحصيلات ضريبة الدخل لخزينة الدولة وهي حق للأردنيين من جديد .. ما حكاية دوران الأغنام بالأردن ؟ أبو علي : "كنت اتحسر على مدققي الشركات اللي معهم كراتين من الفواتير" العسعس يوضح انعكاسات نظام الفوترة على الثقافة الضريبية في الأردن سائقو الشاحنات مستمرون في إضرابهم بالرغم من اتفاق النقابة والحكومة جمعية الصرافين تصدر تحذيرًا مهمًا للمواطنين القمر يتعامد على الكعبة المشرفة اليوم عدم استقرار جوي وأجواء مائلة للبرودة اليوم وغداً وزخات متفرقة بمختلف المناطق وفيات الأردن الثلاثاء 6-12-2022 فرصة لزخات مطر مُتفرقة الثلاثاء الحكومة: نقابة أصحاب السيارات الشاحنة هي صاحبة الاختصاص بالإضراب التربية تعمم باسترداد كتب من الصفوف الأساسية سحرة البرازيل يمزقون شباك كوريا الجنوبية التعليم العالي : توجه لزيادة مخصصات صناديق دعم الطلبة الملك يعود إلى أرض الوطن تحويل مواقع إلكترونية للقضاء بعد تسويقها مواد تجميلية غير مرخصة إطلاق 613 خدمة إلكترونية حكومية لغاية الربع الثالث من العام الحالي الخلايلة يدعو لإجراء صيانة لجميع المساجد الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الدنماركي
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الإثنين-2021-12-19 12:42 pm

مستشار رئاسة الوزراء يكشف لـ "جفرا" إجراءات احتفالات رأس السنة وحقيقة الإغلاقات .. ولا توجه لإلزامية الجرعة الثالثة

مستشار رئاسة الوزراء يكشف لـ "جفرا" إجراءات احتفالات رأس السنة وحقيقة الإغلاقات .. ولا توجه لإلزامية الجرعة الثالثة

جفرا نيوز - فرح سمحان 

أكد مستشار رئاسة الوزراء للشؤون الصحية ومسؤول ملف كورونا د. عادل البلبيسي أنه لاصحة لفرض إجراءات جديدة بالتزامن مع قرب احتفالات رأس السنة والأعياد المجيدة سوى البرتوكلات المعلن عنها والمتمثلة بأخذ الجرعتين وفحص PCR قبل 48 ساعة دون النظر للعدد المسموح بتواجده اذا ما طبقت هذه الشروط . 

وكشف البلبيسي في حديث لـ "جفرا نيوز" ، أنه لا توجه أو دراسة حتى الآن لجعل الجرعة الثالثة إلزامية ، كما أن إمكانية اعطاء جرعة رابعة أو خامسة مجرد أقاويل وتتم بناءً على مجريات الحالة الوبائية في كل دول العالم . 

وأضاف أن كل الدراسات والمؤشرات تشير بأن الجرعة الثالثة المعززة هدفها تعزيز الحماية للأفراد بعد مرور 6 أشهر من تلقيهم الجرعة الثانية . 

وحول تصريحات وزير الصحة الدكتور فراس الهواري بأن أوميكرون  من الممكن أن يدخل بشدة تزامناً مع عودة الطلبة للفصل الدراسي الثاني ، قال إن ذلك من الممكن أن يحدث على اعتبار أن ما يجري في بريطانيا حول المتحور أوميكرون وغيره يحدث في الأردن بعد شهر، وفق البلبيسي . 

وأشار البلبيسي إلى أن فكرة إغلاق المدارس أو العودة للتعليم عن بعد غير واردة ومستبعدة . 
 

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر