توجه لإغلاق جسور مرتفعة في حال حدوث الانجماد الأمن يدعو لأخذ الحيطة والحذر مساء اليوم وصباح الغد بسبب الانجماد تسجيل 15 وفاة و 6289 إصابة جديدة بكورونا .. 17.4% إيجابية الفحوص العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة النعيرات هيئة الاتصالات: الأردن بعيد نسبيا بتوزيع الترددات عن نطاق أنظمة الملاحة الجوية السفير العماني: علاقتنا مع الأردن تمهد لفتح المجال لأي تعاون مشترك في شؤون العمل الطاقة: عدد الحسابات المسجلة للاستفادة من التعرفة الكهربائية المدعومة 416688 كهرباء إربد تتعامل مع 727 عطلاً فنياً الحكمة توقع اتفاقية لتوفير دواء مولنوبيرافير المضاد لكورونا منخفضان يحملان أمطارا غزيرة وأجواء شديدة البرودة الأسبوع المقبل الأشغال تتعامل مع 149 بلاغا خلال المنخفض الجوي الماضي استثناء مدارس البرامج الدولية من تأجيل الدوام "لخصوصية أنظمتها وقلة عدد طلبتها" الجيش السوري يحبط تهريب كمية ضخمة من "الحشيش والكبتاغون "كانت معدة للتهريب من درعا باتجاه الأردن . صور المزار الشمالي يسجل أعلى كمية هطول مطري في إربد 20 مليون متر مكعب من الأمطار دخلت إلى السدود..وأعلى الكميات لسد الملك طلال آل ثاني والفراية يستعرضان مجالات التعاون الامني بين الاردن وقطر البلبيسي: 55 % نسبة العينات الإيجابية من أوميكرون تسجيل حزب الميثاق الوطني بشكل رسمي الملك يستجيب لنداء مريض ويوجه بنقله للمدينة الطبية لتلقي العلاج الأحمال الكهربائية المسائية سجلت أعلى مستوى في تاريخ الأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار الاردن بالصور
الإثنين-2021-12-14 09:58 pm

بالفيديو .. والد المغدورة مريم يروي تفاصيل جديدة حول مقتل إبنته التي هزت الأردن"

بالفيديو .. والد المغدورة مريم يروي تفاصيل جديدة حول مقتل إبنته التي هزت الأردن"

جفرا نيوز - تصوير- جمال فخيده

لا تزال واقعة مقتل الفتاة السورية مريم محمد تثير غضبا متصاعدا على مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة، لا سيما مع تكشّف تفاصيل القضية.

وكانت الفتاة مريم، عائدة من عملها بصالون تجميل، الذي يقع غربي عمّان إلى مكان سكنها في حي الأشرفية الواقع شرقي العاصمة , مساء الجمعة الماضي، عندما تعرض لها شاب، وطعنها بشكل متكرر 15 طعنة ما أدّى لوفاتها.

وبين والد مريم لموقع جفرا نيوز, أن مريم والشاب الجاني كانا تبادلا الشكاوى مسبقاً، عقب محاولة الاعتداء الأولى، التي تعود لصيف العام الماضي، قبل أن ينتهي ذلك بإسقاط الحق الشخصي من قبل الطرفين.

و في حديثه قال بمقطع الفيديو الذي أجراه مراسلنا ، إنه ”تواصل مع ابنته ليلة الحادثة، وأبلغته أنها في طريق عودتها، قبل تأخرها الى أن انقطع الاتصال بها".

وأضاف أنه ”بدأ يسمع من جيرانه، بأنباء عن جريمة قتل في المنطقة، قبل ملاحظته تواجدا أمنيا في المكان، ووصول رجال الأمن إلى منزله".

وأوضح عبد الله، الذي يعيش في الأردن منذ عام 1986، أن الشرطة اصطحبته إلى المركز الأمني، ليشاهد هناك مقاطع كاميرات المراقبة، التي توثق الجريمة.

ليتفاجئ بمقتل إبنته حيث تعرّف على القاتل عقب مشاهدته مقاطع الفيديو، الذي كان تقدّم لخطبة ابنته، مرات عدّة، وأُجيب بالرفض.

وتابع ”تقدّم القاتل لخطبة مريم في مرات عدة، لكن ما في نصيب"، قبل تقديم العائلة لأكثر من شكوى للأجهزة الأمنية الأردنية، حول تعرضها لمضايقات من قبل الشاب ذاته.

وطالب عبد الله، السلطات القضائية الأردنية، بإصدار حكم الإعدام بحق القاتل.


و تالياً الفيديو ..