أجواء صيفية معتدلة في المرتفعات والسهول لليومين المقبلين العيسوي يلتقي وجهاء وشيوخ سحاب - صور جهات طبية: تراجع بسمعة البورد الأردني واداء المستشفيات الحكومية ضبط اخطر مطلوب في قضايا الاتجار بالمخدرات - تفاصيل عويس ينعى الطالب الزعبي تقارير عبرية: الأردن ومصر أكثر الشعوب معارضة لإسرائيل التربية تحدد موعد نتائج "التوجيهي" الأحد انهاء إعادة تأهيل الجزء الايسر من طريق الكرك القطرانة - صور ابو غزالة: أقرأ الشتائم الموجهة لي بكل راحة وانبساط طقس الأردن…أجواء صيفية بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء وفيات الأردن السبت 13-8-2022 انقاذ فتاة سقطت عن مقطع صخري بمنطقة البحر الميت "الضمان" يكشف أبرز الملامح المتعلقة بتمديد برنامج استدامة ضبط شخص يقود مركبة شحن بعكس اتجاه السير ولي العهد يهنئ بيوم الشباب العالمي وزير العمل: الشباب هم ثروة الأردن الحقيقية الامن : مستمرون في تنفيذ عملياتنا النوعية ولا مفر لكل من يتاجر بأرواح المواطنين كائنا من كان الأردن: نقف بوجه كل ما يهدد أمن السعودية إقامة يوم طبي مجاني في لواء القطرانة وفيات الجمعة 12/8/2022
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار الاردن بالصور
الإثنين-2021-12-14 09:58 pm

بالفيديو .. والد المغدورة مريم يروي تفاصيل جديدة حول مقتل إبنته التي هزت الأردن"

بالفيديو .. والد المغدورة مريم يروي تفاصيل جديدة حول مقتل إبنته التي هزت الأردن"

جفرا نيوز - تصوير- جمال فخيده

لا تزال واقعة مقتل الفتاة السورية مريم محمد تثير غضبا متصاعدا على مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة، لا سيما مع تكشّف تفاصيل القضية.

وكانت الفتاة مريم، عائدة من عملها بصالون تجميل، الذي يقع غربي عمّان إلى مكان سكنها في حي الأشرفية الواقع شرقي العاصمة , مساء الجمعة الماضي، عندما تعرض لها شاب، وطعنها بشكل متكرر 15 طعنة ما أدّى لوفاتها.

وبين والد مريم لموقع جفرا نيوز, أن مريم والشاب الجاني كانا تبادلا الشكاوى مسبقاً، عقب محاولة الاعتداء الأولى، التي تعود لصيف العام الماضي، قبل أن ينتهي ذلك بإسقاط الحق الشخصي من قبل الطرفين.

و في حديثه قال بمقطع الفيديو الذي أجراه مراسلنا ، إنه ”تواصل مع ابنته ليلة الحادثة، وأبلغته أنها في طريق عودتها، قبل تأخرها الى أن انقطع الاتصال بها".

وأضاف أنه ”بدأ يسمع من جيرانه، بأنباء عن جريمة قتل في المنطقة، قبل ملاحظته تواجدا أمنيا في المكان، ووصول رجال الأمن إلى منزله".

وأوضح عبد الله، الذي يعيش في الأردن منذ عام 1986، أن الشرطة اصطحبته إلى المركز الأمني، ليشاهد هناك مقاطع كاميرات المراقبة، التي توثق الجريمة.

ليتفاجئ بمقتل إبنته حيث تعرّف على القاتل عقب مشاهدته مقاطع الفيديو، الذي كان تقدّم لخطبة ابنته، مرات عدّة، وأُجيب بالرفض.

وتابع ”تقدّم القاتل لخطبة مريم في مرات عدة، لكن ما في نصيب"، قبل تقديم العائلة لأكثر من شكوى للأجهزة الأمنية الأردنية، حول تعرضها لمضايقات من قبل الشاب ذاته.

وطالب عبد الله، السلطات القضائية الأردنية، بإصدار حكم الإعدام بحق القاتل.


و تالياً الفيديو ..
 
ويكي عرب