نائب سابق يجري تسوية مع الفساد والأخيرة توقف ملاحقته الصحة تعلن عن تسجيل أعلى حصيلة إصابات يومية منذ بدء الجائحة .. و 22.9% ايجابية الفحوص الملك خلال لقائه شباباً ناشطين : نريد أحزابا قائمة على برامج لا أشخاص السجن 7 سنوات لشخص تعاون مع نائب سابق للأحتيال على شخص عربي وأردنيين بمبالغ وصلت ألاف الدنانير 4.3 ألف شقة مبيعة في كانون الأول 2021 أمام مدير السير..! الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية الاردنية اليابانية الخارجية تدين إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين باتجاه الامارات مهيدات: إقرار مشروع أسس تسعير مستلزمات كهرباء ومنظمات القلب ارتفاع معدل الهطول المطري السنوي الى 39,4% شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022 أيام قليلة على انتهاء مربعانية الشتاء هل سيواجه الأردن مشاكل المياه بالحصاد المائي؟ القوات المسلحة: تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد توقعات بإقرار لائحة الأجور الطبية.. قريباً الصحة تعلن عن اسماء المراكز التي يتوفر فيها مطعوم كورونا..اسماء ثلوج في مناطق يقل ارتفاعها عن 800 متر فجر الخميس..وتحذيرات من الانزلاقات والجليد..تفاصيل الشاكر : الثلوج قد تتواصل حتى السبت الأردن يدين استهداف الحوثيين للسعودية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأربعاء-2021-12-07 08:49 pm

مصدر مسؤول لجفرا: مطعوم كورونا سيبقى "مجاني" ولا صحة لما يشاع بغير ذلك!!

مصدر مسؤول لجفرا: مطعوم كورونا سيبقى "مجاني" ولا صحة لما يشاع بغير ذلك!!

جفرا نيوز- فرح سمحان 

نفى مصدر حكومي مسؤول احتمالية جعل أخذ اللقاح بجرعتيه الأولى والثانية غير مجاني كما هو عليه الآن ، لافتاً أن المرحلة الحالية تتطلب الإقبال على تلقيه وبوتيرة عالية تزامناً مع استمرار الموجات الوبائية ودخول المتحور الجديد أوميكرون. 


وأكد في حديث  لجفرا نيوز ، أن المطاعيم متوفرة وفكرة إلغاء أن تكون مجانية غير واردة او حتى مطروحة لانها من حق المواطن والهدف منها حمايته من تبعات الجائحة ، بحسب المصدر.  


ودعا المواطنين إلى ضرورة الإقبال على مراكز التطعيم لأخذ الجرعات حماية لهم ولعائلاتهم ، وتجنباً للمخالفات سيما مع تطبيق أمر الدّفاع رقم 35 مطلع العام المقبل والذي لن يسمح بموجبه لأي مواطن من دخول المؤسسات الحكومية والخاصة الا عند أخذ المطعوم . 


وعلى صعيد متصل صرح مصدر في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات لجفرا نيوز،  أن هناك توصية مطروحة منذ ثلاثة أشهر لدراسة وتقييم جعل تلقي المطعوم غير مجاني . 


وبين أنه للآن لم يطرأ أي مستجد أو حتى قرار بهذا الصدد ، لافتاً أن ذلك يرجع للجهات المعنية والتي لديها إطلاع على حيثيات ومستجدات الحالة الوبائية محلياً وكذلك في كل دول العالم.