كم ستصبح قيمة استهلاكك للكهرباء؟ عضو في لجنة الأوبئة: 56% من مصابي كورونا الأسبوع الماضي دون 34 عاما الأرصاد تحذر من الانجماد ليل الجمعة وصباح السبت العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الحجايا نتائج "تكميلية التوجيهي" بين 10 إلى 15 شباط المقبل الأردن يدين "هجوماً إرهابياً" أسفر عن وقوع ضحايا في الجيش العراقي تسجيل 6 وفيات و 6309 إصابات جديدة بكورونا الاعتداء بالضرب على عامل توصيل طلبات الامن يضبط 10 مركبات لارتكابها مخالفة "التشحيط بالعجلات" بالمنخفض الأرصاد: الموسم المطري لا يزال دون المعدل الشواربة: نعمل على تحويل عمان إلى مدينة ذكية والنقل أولوية قصوى ما أسباب تعاقب الموجات الباردة على الأردن - تفاصيل 143 مليون دولار حصة الأردن من الموازنة الرئيسية لـ "أونروا" توقعات بدخول "الزائر الأبيض" للأردن الأسبوع المقبل .. ومنخفض جديد الأربعاء 40 ألفا و31 إصابة كورونا نشطة في الأردن حتى صباح اليوم التعليم العالي تمدد فترة تحميل الوثائق للطلبة المتقدمين للمنح الهنغارية أجواء باردة جدًا نهاية اليوم وغدًا ومنخفض قبرصي يؤثر على المملكة مساء الأحد انخفاض جديد على درجات الحرارة الجمعة تأمين 12 شخصاً تقطعت بهم السبل في الطفيلة تعليمات من الأزمات للتعامل مع الحالة الجوية
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2021-12-07 08:19 pm

حمد: فوز مستحق رغم الغيابات المؤثرة

حمد: فوز مستحق رغم الغيابات المؤثرة

جفرا نيوز- قال المدير الفني لمنتخبنا الوطني العراقي عدنان حمد إنه ورغم الغيابات المؤثرة على أداء الفريق خاصة بالجهة اليمنى إلا أنه الهدف تحقق بالحصول على بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي.

وأضاف في حديث عقب لقاء منتخبنا الوطني والذي فاز فيه على فلسطين بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد، أن المنتخب كان متعرضا للضغط والقلق بعد اكتشاف وظهور إصابات لدى اللاعبين بفيروس كورونا.

وتابع حمد، "بعض اللاعبين وأنا معهم بقينا ساهرين حتى ساعات الفجر لانتظار نتائج الفحوصات”.

وأكد العراقي أنه سعيد بتأهل المنتخب إلى الدور ربع النهائي، مشيرا إلى أن "المنتخب قدم أداء كبيرا ويحسب لهؤلاء الأبطال حيث كان الفوز مستحقا”.

وعن المباراة القادمة للمنتخب، قال حمد إنها ستكون قوية خاصة أن الفريقين المرشحين محضّران ويخوضان التصفيات المؤهلة لكأس العالم وعلى مستوى عال من الأداء.

ولفت حمد إلى أن ذلك لا يمنع أن نؤمل بحظوظنا وثقتنا العالية باللاعبين، وأن نقدم مباراة تليق بالمنتخب.