الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية ما هي خدمات الجيل الخامس التي ستدخل إلى المملكة قريباً ؟ موظفو الثالثة في التربية يلوحون بالتصعيد ويطالبون بتحسين اوضاعهم وزيادة رواتبهم كهرباء اربد تعزل أعمدتها بمنطقة الأكيدر لحماية الطيور المهاجرة "الغذاء والدواء": توجيه لاستحداث مكتب بمنطقة القسطل في عمان نقيب القرطاسية لجفرا: ارتفاع اسعار الدفاتر المدرسية واللوازم الورقية بنسبة 30% "التعليم العالي" يناقش التخصصات الراكدة بالجامعات والبرنامج الموازي - تفاصيل الفاو: تجربة الأردن بالصمود في وجه أزمة الغذاء تُدّرس بمشاركة جورج وسوف وعلامة وعساف وزين...الدورة الـ 30 من مهرجان الفحيص تنطلق اليوم بدء الامتحانات النظرية لطلبة "الشامل" للدورة الصيفية نحو 100 ألف مريض قصدوا الأردن للعلاج والاستشفاء خلال 7 أشهر مصدر: عدد زوار المملكة تضاعف عن العام الماضي وفيات الأردن الأربعاء 10-8-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2021-12-07 08:19 pm

حمد: فوز مستحق رغم الغيابات المؤثرة

حمد: فوز مستحق رغم الغيابات المؤثرة

جفرا نيوز- قال المدير الفني لمنتخبنا الوطني العراقي عدنان حمد إنه ورغم الغيابات المؤثرة على أداء الفريق خاصة بالجهة اليمنى إلا أنه الهدف تحقق بالحصول على بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي.

وأضاف في حديث عقب لقاء منتخبنا الوطني والذي فاز فيه على فلسطين بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد، أن المنتخب كان متعرضا للضغط والقلق بعد اكتشاف وظهور إصابات لدى اللاعبين بفيروس كورونا.

وتابع حمد، "بعض اللاعبين وأنا معهم بقينا ساهرين حتى ساعات الفجر لانتظار نتائج الفحوصات”.

وأكد العراقي أنه سعيد بتأهل المنتخب إلى الدور ربع النهائي، مشيرا إلى أن "المنتخب قدم أداء كبيرا ويحسب لهؤلاء الأبطال حيث كان الفوز مستحقا”.

وعن المباراة القادمة للمنتخب، قال حمد إنها ستكون قوية خاصة أن الفريقين المرشحين محضّران ويخوضان التصفيات المؤهلة لكأس العالم وعلى مستوى عال من الأداء.

ولفت حمد إلى أن ذلك لا يمنع أن نؤمل بحظوظنا وثقتنا العالية باللاعبين، وأن نقدم مباراة تليق بالمنتخب.

ويكي عرب