السجن 7 سنوات لشخص تعاون مع نائب سابق للأحتيال على شخص عربي وأردنيين بمبالغ وصلت ألاف الدنانير 4.3 ألف شقة مبيعة في كانون الأول 2021 أمام مدير السير..! الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية الاردنية اليابانية الخارجية تدين إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين باتجاه الامارات مهيدات: إقرار مشروع أسس تسعير مستلزمات كهرباء ومنظمات القلب ارتفاع معدل الهطول المطري السنوي الى 39,4% شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022 أيام قليلة على انتهاء مربعانية الشتاء هل سيواجه الأردن مشاكل المياه بالحصاد المائي؟ القوات المسلحة: تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد توقعات بإقرار لائحة الأجور الطبية.. قريباً الصحة تعلن عن اسماء المراكز التي يتوفر فيها مطعوم كورونا..اسماء ثلوج في مناطق يقل ارتفاعها عن 800 متر فجر الخميس..وتحذيرات من الانزلاقات والجليد..تفاصيل الشاكر : الثلوج قد تتواصل حتى السبت الأردن يدين استهداف الحوثيين للسعودية الحكومة: لا قرارات جديدة تخص موجة كورونا البلبيسي: لا دخولات للمستشفيات لمتلقي الجرعة الثالثة القريوتي : عاصفة زلزالية تضرب المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2021-12-07 04:11 pm

الحراسيس يطرد العناني من إجتماع لجنة العمل - فيديو

الحراسيس يطرد العناني من إجتماع لجنة العمل - فيديو

جفرا نيوز - رامي الرفاتي
 

شهدت مناقشة لجنة العمل النيابية مطالب العاملين في شركة مصانع الاسمنت الأردنية "لافارج"، ملاسنة بين رئيس اللجنة حسين الحراسيس ونائب رئيس الوزراء الاسبق ورئيس مجلس إدارة شركة لافارج جواد العناني، أفضت لمغادرة الأخير القاعة غاضباً.

واعرب الحراسيس عن غضبه الشديد للطريقة التي يتم بها معاملة الموظفين المضربين عن العمل في الشركة، خاصة التي تتعلق منها بالأمور المالية.

وتسببت مغادرة العناني الإجتماع بغضب النواب أعضاء اللجنة، وطرده عند محاولة البعض لملمة الامور وإعادته لحضور الجلسة ومتباعة مناقشة اللجنة الموضوع.