الملك يؤكد على دعمه للشباب والمرأة وتمكينهم في المشاركة السياسية والإنخراط بالأحزاب السجن 7 سنوات لشخص تعاون مع نائب سابق للأحتيال على شخص عربي وأردنيين بمبالغ وصلت ألاف الدنانير 4.3 ألف شقة مبيعة في كانون الأول 2021 أمام مدير السير..! الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية الاردنية اليابانية الخارجية تدين إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين باتجاه الامارات مهيدات: إقرار مشروع أسس تسعير مستلزمات كهرباء ومنظمات القلب ارتفاع معدل الهطول المطري السنوي الى 39,4% شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022 أيام قليلة على انتهاء مربعانية الشتاء هل سيواجه الأردن مشاكل المياه بالحصاد المائي؟ القوات المسلحة: تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد توقعات بإقرار لائحة الأجور الطبية.. قريباً الصحة تعلن عن اسماء المراكز التي يتوفر فيها مطعوم كورونا..اسماء ثلوج في مناطق يقل ارتفاعها عن 800 متر فجر الخميس..وتحذيرات من الانزلاقات والجليد..تفاصيل الشاكر : الثلوج قد تتواصل حتى السبت الأردن يدين استهداف الحوثيين للسعودية الحكومة: لا قرارات جديدة تخص موجة كورونا البلبيسي: لا دخولات للمستشفيات لمتلقي الجرعة الثالثة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2021-12-07 03:58 pm

عقوبات تأديبية بحق الوحدات والفيصلي والرمثا

عقوبات تأديبية بحق الوحدات والفيصلي والرمثا

جفرا نيوز-  قررت اللجنة التأديبية في الاتحاد الأردني لكرة القدم، إيقاف عدد من اللاعبين وتغريم أندية الوحدات والفيصلي والرمثا.

وفي التفاصيل، قررت اللجنة إقامة أول مباراة رسمية بيتية لنادي الوحدات دون جمهور عملا بأحكام المادة (88/5) من اللائحة التأديبية إلى جانب تغريم نادي الوحدات مبلغ (1000) دينار بالإضافة إلى قيمة الأضرار وفقا لتكاليف الإصلاح التي تتم من قبل الجهة المسؤولة عن الملعب المعني أو من الاتحاد والتي تخضع لتقدير اللجنة عملا بأحكام المادة (90) من اللائحة التأديبية.

وكما قررت اللجنة إيقاف لاعب نادي الوحدات عبدالعزيز انداي (5) مباريات رسمية وتغريمه (1500) دينار؛ وذلك بسبب سلوكه في مباراة فريقه أمام الفيصلي في بطولة كأس الأردن التي انتهت بفوز الأخير بثلاثية نظيفة.

وقررت إيقاف لاعب نادي الوحدات فراس شلباية مباراتين رسميتين وتغريمه مبلغ (500) دينار عملا بأحكام المادة (30/1) من اللائحة التأديبية.

وعن العقوبات التأديبية على النادي الفيصلي، قررت اللجنة إقامة أول مباراة رسمية بيتية لنادي الفيصلي دون جمهور عملا بأحكام المادة (88/6) من اللائحة التأديبية إلى جانب تغريم النادي مبلغ (2000) دينار عملا بأحكام المادة (91/1) من اللائحة التأديبية، فضلا عن تغريمه مبلغ (1000) دينار بالإضافة إلى قيمة الأضرار وفقا لتكاليف الإصلاح التي تتم من قبل الجهة المسؤولة عن الملعب المعني أومن الاتحاد والتي تخضع لتقدير اللجنة عملا بأحكام المادة (90) من اللائحة التأديبية.

وعن العقوبات التأديبية على النادي الرمثا، قررت اللجنة إقامة أول مباراة رسمية بيتية لنادي الرمثا دون جمهور عملا بأحكام المادة (88/5) من اللائحة التأديبية، وتغريمه مبلغ (2000) دينار عملا بأحكام المادة (91/1) من اللائحة التأديبية؛ وذلك بسبب الأحداث التي رافقة مباراة الفريق أمام الجزيرة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي في ختام دوري المحترفين.