محكمة جنايات إربد تشدد العقوبات بحق مكرري جرائم هيئة الطاقة تطالب الجهات العاملة في قطاع الكهرباء برفع جاهزيتها استعدادًا لتداعيات الحالة الجوية نائب سابق يجري تسوية مع الفساد والأخيرة توقف ملاحقته الصحة تعلن تسجيل أعلى حصيلة إصابات يومية منذ بدء الجائحة .. و 22.9% ايجابية الفحوص الملك خلال لقائه شباباً ناشطين : نريد أحزابا قائمة على برامج لا أشخاص السجن 7 سنوات لشخص تعاون مع نائب سابق للأحتيال على شخص عربي وأردنيين بمبالغ وصلت ألاف الدنانير 4.3 ألف شقة مبيعة في كانون الأول 2021 أمام مدير السير..! الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية الاردنية اليابانية الخارجية تدين إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين باتجاه الامارات مهيدات: إقرار مشروع أسس تسعير مستلزمات كهرباء ومنظمات القلب ارتفاع معدل الهطول المطري السنوي الى 39,4% شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022 أيام قليلة على انتهاء مربعانية الشتاء هل سيواجه الأردن مشاكل المياه بالحصاد المائي؟ القوات المسلحة: تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد توقعات بإقرار لائحة الأجور الطبية.. قريباً الصحة تعلن عن اسماء المراكز التي يتوفر فيها مطعوم كورونا..اسماء ثلوج في مناطق يقل ارتفاعها عن 800 متر فجر الخميس..وتحذيرات من الانزلاقات والجليد..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2021-12-07 03:29 pm

وفد برلماني أردني يلتقي رئيس مجلس الشورى السعودي - صور

وفد برلماني أردني يلتقي رئيس مجلس الشورى السعودي - صور

جفرا نيوز - التقى وفد لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية مع دول الخليج العربي واليمن، الذي يرأسه النائب محمد الفايز، في الرياض، اليوم الثلاثاء، رئيس مجلس الشورى السعودي الدكتورعبدالله بن محمد آل الشيخ.

وأشاد الفايز بالمستوى المتميز للعلاقات الأخوية القائمة بين الأردن والسعودية، بفضل توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وحرصهما الأكيد على تطوير هذه العلاقات.

وشدد على أهمية تطوير آليات التعاون البرلماني بين مجلسي النواب الأردني والشورى السعودي، والتشاور المستمر حيال مختلف القضايا، وعلى رأسها القضية الفلسطينية، في المحافل البرلمانية الدولية.

من جانبه، أبدى آل الشيخ حرص مجلس الشورى السعودي على تعزيز العلاقات القائمة بين البلدين في شتى المجالات، مشيدًا بما تشهده العلاقات الثنائية من تطور مستمر في ظل حرص واهتمام قيادتي البلدين .

وضم الوفد البرلماني الأردني، الذي يزور حاليًا السعودية، كلا من النواب: فراس العجارمة وعبدالله أبو زيد وسلامة البلوي وريما العموش وميادة شريم وذياب المساعيد وسالم الضمور.