الملك يؤكد على دعمه للشباب والمرأة وتمكينهم في المشاركة السياسية والإنخراط بالأحزاب السجن 7 سنوات لشخص تعاون مع نائب سابق للأحتيال على شخص عربي وأردنيين بمبالغ وصلت ألاف الدنانير 4.3 ألف شقة مبيعة في كانون الأول 2021 أمام مدير السير..! الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية الاردنية اليابانية الخارجية تدين إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين باتجاه الامارات مهيدات: إقرار مشروع أسس تسعير مستلزمات كهرباء ومنظمات القلب ارتفاع معدل الهطول المطري السنوي الى 39,4% شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022 أيام قليلة على انتهاء مربعانية الشتاء هل سيواجه الأردن مشاكل المياه بالحصاد المائي؟ القوات المسلحة: تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد توقعات بإقرار لائحة الأجور الطبية.. قريباً الصحة تعلن عن اسماء المراكز التي يتوفر فيها مطعوم كورونا..اسماء ثلوج في مناطق يقل ارتفاعها عن 800 متر فجر الخميس..وتحذيرات من الانزلاقات والجليد..تفاصيل الشاكر : الثلوج قد تتواصل حتى السبت الأردن يدين استهداف الحوثيين للسعودية الحكومة: لا قرارات جديدة تخص موجة كورونا البلبيسي: لا دخولات للمستشفيات لمتلقي الجرعة الثالثة
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الثلاثاء-2021-12-07 01:24 pm

البحث الجنائي: ليس في قاموس الأمن العام مصطلح “القضية ضد مجهول”

البحث الجنائي: ليس في قاموس الأمن العام مصطلح “القضية ضد مجهول”

جفرا نيوز – أكد المقدم أحمد الملكاوي رئيس شعبة بحث جنائي العاصمة، أنه ليس في قاموسنا في مديرية الأمن العام مصطلح سجلت القضية ضد مجهول، مشيراً الى أن هذا المصطلح متداول فقد بين المواطنين.

وقال المقدم الملكاوي، "إننا لن نترك أي جريمة مهما طالت السنين مشدداً على عدم وجود مفهوم بان التحقيق اغلق ووصل الى طريق مسدود في قاموس العمل لدى البحث الجنائي بل يتم متابعة هذه القضايا يومياً من قبل لجان خاصة حفاظاً على الحقوق وحرصا على عدم سقوط اي جريمة بالتقادم او ضياع حق المجني عليه والمجتمع مؤكداً على أن القضية تبقى مفتوحة الى أن تخرج ادلة جديدة” ، وفق حديث لاذاعة الأمن العام.

وأوضح في معرض حديثه حول ملابسات قضية السلب المسلح التى وقعت على بنك في منطقة الوحدات في 24-1-2018 والتى تم كشفها وإلقاء القبض على الجناني، حيث قام الجاني انذاك بإخفاء ملامحه وأشهر سلاحا ناريا كان بحوزته وسلب مبلغ 76 ألف دينار تحت التهديد، ولاذ بالفرار ولم يتم تحديد هويته في حينه.

وأكد أن فريق التحقيق الخاص في القضايا المجهولة عمل على مدار الأسابيع الماضية على اعادة التحقيقات ومقارنة الادلة والبناء على التحقيقات السابقة ما مكنهم من الحصول على معلومات جديدة حول القضية قادتهم لتحديد هوية المشتبه به بارتكاب الجريمة .

وأكد أنه وبعد البحث والتحري عن المشتبه به جرى تحديد مكانه ومداهمته وإلقاء القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بارتكاب الجريمة وانه قام بالدخول لفرع البنك وسلب مبلغ 76 ألف دينار تحت التهديد بسلاح ناري كان بحوزته ولاذ بالفرار بعد ذلك سيرا على الأقدام بين الأحياء السكانية.