السجن 7 سنوات لشخص تعاون مع نائب سابق للأحتيال على شخص عربي وأردنيين بمبالغ وصلت ألاف الدنانير 4.3 ألف شقة مبيعة في كانون الأول 2021 أمام مدير السير..! الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية الاردنية اليابانية الخارجية تدين إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين باتجاه الامارات مهيدات: إقرار مشروع أسس تسعير مستلزمات كهرباء ومنظمات القلب ارتفاع معدل الهطول المطري السنوي الى 39,4% شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022 أيام قليلة على انتهاء مربعانية الشتاء هل سيواجه الأردن مشاكل المياه بالحصاد المائي؟ القوات المسلحة: تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد توقعات بإقرار لائحة الأجور الطبية.. قريباً الصحة تعلن عن اسماء المراكز التي يتوفر فيها مطعوم كورونا..اسماء ثلوج في مناطق يقل ارتفاعها عن 800 متر فجر الخميس..وتحذيرات من الانزلاقات والجليد..تفاصيل الشاكر : الثلوج قد تتواصل حتى السبت الأردن يدين استهداف الحوثيين للسعودية الحكومة: لا قرارات جديدة تخص موجة كورونا البلبيسي: لا دخولات للمستشفيات لمتلقي الجرعة الثالثة القريوتي : عاصفة زلزالية تضرب المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الثلاثاء-2021-12-07 12:32 pm

الأسواق الحرة تفتح أبواب الاستثمار لكبريات الاسماء التجارية عبر (النافورة) - صور

الأسواق الحرة تفتح أبواب الاستثمار لكبريات الاسماء التجارية عبر (النافورة) - صور

جفرا نيوز- بدأت شركة الأسواق الأولى المملوكة بالكامل للأسواق الحرة الأردنية بفتح الباب للمستثمرين والاسماء التجارية المعروفة عالمياً؛ لحجز مواقعها في مجمع النافورة، والذي يعد من احدث المجمعات التجارية العملاقة في مدينة العقبة.
 
واكدت مصادر بالشركة أن فرصة الاستثمار في هذا المجمع التجاري المتكامل، والذي اقيم بأحدث التصميمات الهندسية في العالم، متوفرة بشكل محدود الان بعد ان قوبل فتح باب الاستثمار بإقبال واسع من المستثمرين والشركات والاسماء التجارية الكبرى، لافتة إلى أن المجمع المقام على 21 الف متر مربع يمثل قيمة اقتصادية وسياحية وعقارية واستثمارية هامة لمدينة العقبة، حيث تضم وبشكل متكامل تنوعاً فريداً في الخدمات والانشطة التجارية.
 
ويعتبر مشروع النافورة احد المشاريع الاستثمارية لشركة الاسواق الحرة الأردنية وهو مجمع نوعي يهدف إلى الارتقاء بتجربة التسوق للسواح والزوار وابناء المدينة، حيث يضم مساحات مخصصة للوكالات التجارية ذو الماركات العالمية من الملابس والعطور والاكسسوارات اضافة الى البنوك والاسواق التجارية والسوق الحرة ومدينة الالعاب غير المسبوقة في المنطقة، ووكالات الاجهزة الكهربائية والمطاعم ذات الشهرة العالمية والمقاهي وشركات الاتصالات ومطاعم الوجبات السريعة، كما خصصت الشركة مساحات للعيادات الطبية والمختبرات ومراكز البصريات.
 
ويوفر المجمع وهو يفتح افآق الاستثمار الان لاصحاب العلامات التجارية في القطاعات المختلفة فرصا استثماريا واسعا ومئات فرص العمل المباشرة وغير المباشرة , حيث سيخدم مشروع النافورة الانطلاقة الجديدة للعقبة واستراتيجيتها في زيادة حجم الاستثمار من خلال هذه المشاريع التي تترجم الرؤية الملكية للارتقاء بالمنطقة كمركز اقتصادي عالمي.
 
ويكتسب مجمع النافورة اهمية بالغة لتميز موقعه كمشروع تجاري وترفيهي يقع في منطقة تتوسط المجمعات السياحية والفنادق, اضافة لتكنولوجيا هي الاحدث تم استخدامها في التصميم الداخلي والاضاءة والمصاعد والادراج الكهربائية ومئات المواقف الداخلية والخارجية والتصميمات الفريدة المعتمدة على الضوء والموسيقى ومشروع توليد الطاقة الشمسية والبنية التحتية المتكاملة.
 
وأكدت الشركة انها ما زالت تفتح ابواب الحجز للمستثمرين في كافة القطاعات بعد أن تم حجز اكثر من خمسين في المائة من المواقع والمساحات لوكالات ذات علامات تجارية عالمية مميزة ومشاريع تجارية أخرى عديدة.