الامن العام : انهينا عمليات التفتيش والبحث وقمنا بتامين موقع ومحيط العمارة التي انهارت اسقفها الشبول لجفرا : لا تأخير على موعد دوام يوم غد الأربعاء اصابة ثلاثة اشخاص جراء انهيار اسقف عمارة بجبل عمان العثور على جثة سيدة بلا رأس في العقبة الإدارة المحلية تعلن حالة الطوارئ القصوى ثلوج ورياح تصل سرعتها إلى 100 كم/س الاربعاء جمانه غنيمات تقدم الاوراق لملك المغرب جامعات تؤخر دوامها وامتحاناتها الاربعاء- اسماء التربية: لن نسمح لأي معلم غير مطعم بدخول المدرسة لجنة الاوبئة توصي بتأجيل الفصل الدراسي الثاني ولي العهد يزور فيصلية مأدبا الخلايلة: الأردن يحمل الهم الفلسطيني ولي العهد في دارة ابو الغنم في مأدبا الملكة رانيا العبدالله تزور جمعية سيدات تل الرمان التعاونية وتطلع على أنشطتها الملك : محاربة البطالة وتوفير فرص عمل مستدامة هما الأولوية بالنسبة للعام الحالي قبيلات: التربية بصدد إعداد منهاج للأنشطة التفاعلية والميدانية ماهي اقل درجة حرارة سجلت في تاريخ الاردن؟ (42137) طالب وطالبة لم يستطيعوا دخول الحرم الجامعي نتيجة تطبيق أمر الدفاع رقم (35) جناية السرقة مكرر لثلاث متهمين من المفرق "الخدمة المدنية" يؤجل الامتحانات التنافسية لأيام الأربعاء والخميس والأحد
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2021-12-07 12:11 pm

"نتائج سلبية" بعد إجراء فحص الكشف عن كورونا للاعبي المنتخب الوطني

"نتائج سلبية" بعد إجراء فحص الكشف عن كورونا للاعبي المنتخب الوطني

جفرا نيوز- أظهرت فحوص الكشف عن فيروس كورونا التي أجريت للجهاز الفني وللاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم الذي يشارك في بطولة كأس العرب "نتائج سلبية"وفق مصدر مطلع 

وقال المصدر "جميع فحوصات المنتخب الوطني لكرة القدم سلبية".

ويأتي ذلك، بعد إصابة مدافع المنتخب الوطني مهند خير بفيروس كورونا بحسب ما أعلن اتحاد كرة القدم الاثنين.

ويستعد المنتخب الوطني لمباراة حاسمة أمام نظيره الفلسطيني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس العرب المقامة في قطر.

ويحتاج المنتخب للانتصار على فلسطين لضمان عبوره إلى الدور الثاني من البطولة. وكان المنتخب الذي يحل ثانيا في المجموعة الثالثة خلف المغرب المتأهلة، بعد انتصار على السعودية وخسارة قاسية أمام المغرب برباعية.

لكن المنتخب يعاني من غيابات في صفوفه مع غياب بهاء فيصل ومحمد الدميري بسبب الإصابة وإحسان حداد للإيقاف، وسط "عدم تأكد جاهزية" أحمد اسريوة ويزن النعيمات حتى الآن.

وقبل انطلاق البطولة، أصيب لاعب المنتخب أنس العوضات بالفيروس ليخضع مباشرة للعزل، مع استدعاء محمد أبو زريق "شرارة" بديلاً له في القائمة النهائية للبطولة.

لكن تعليمات البطولة المقامة في قطر، "لا تسمح باستدعاء أي لاعب جديد لقائمة الـ23 للمنتخب الوطني، مع دخول النشامى بشكل رسمي في منافسات البطولة وخوضه للمباريات" وفق ما أفاد اتحاد كرة القدم سابقا.

والاثنين، قال المدير الفني عدنان حمد، المنتخب يتدرب بـ 14 لاعبا فقط بعد الإصابات التي لحقت في صفوفه، لكنه أوضح: "رغم الصعوبات سنظهر بشكل مثالي أمام فلسطين".

"التعادل يدخلنا في حسابات لا نريدها ... وهدفنا هو تحضير الفريق فنياً وذهنياً للقاء من أجل ضمان التأهل، نفتقد غياب العديد من الأسماء المهمة بسبب الإصابة أو الإيقاف، لكن علينا أن نتعامل مع الظروف، وأن نحقق هدفنا" على ما ذكر حمد.

المملكة