عضو في لجنة الأوبئة: 56% من مصابي كورونا الأسبوع الماضي دون 34 عاما الأرصاد تحذر من الانجماد ليل الجمعة وصباح السبت العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الحجايا نتائج "تكميلية التوجيهي" بين 10 إلى 15 شباط المقبل الأردن يدين "هجوماً إرهابياً" أسفر عن وقوع ضحايا في الجيش العراقي تسجيل 6 وفيات و 6309 إصابات جديدة بكورونا الاعتداء بالضرب على عامل توصيل طلبات الامن يضبط 10 مركبات لارتكابها مخالفة "التشحيط بالعجلات" بالمنخفض الأرصاد: الموسم المطري لا يزال دون المعدل الشواربة: نعمل على تحويل عمان إلى مدينة ذكية والنقل أولوية قصوى ما أسباب تعاقب الموجات الباردة على الأردن - تفاصيل 143 مليون دولار حصة الأردن من الموازنة الرئيسية لـ "أونروا" توقعات بدخول "الزائر الأبيض" للأردن الأسبوع المقبل .. ومنخفض جديد الأربعاء 40 ألفا و31 إصابة كورونا نشطة في الأردن حتى صباح اليوم التعليم العالي تمدد فترة تحميل الوثائق للطلبة المتقدمين للمنح الهنغارية أجواء باردة جدًا نهاية اليوم وغدًا ومنخفض قبرصي يؤثر على المملكة مساء الأحد انخفاض جديد على درجات الحرارة الجمعة تأمين 12 شخصاً تقطعت بهم السبل في الطفيلة تعليمات من الأزمات للتعامل مع الحالة الجوية التعليم العالي تخالف توصيات نقابة الاسنان
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2021-12-07 10:28 am

ثائر ضمن خيارات حمد الرئيسية - تفاصيل

ثائر ضمن خيارات حمد الرئيسية - تفاصيل

جفرا نيوز - بات أحمد ثائر لاعب الأردن، جاهزاً للمشاركة في مباراة فلسطين المقررة مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العرب في قطر.

وتواجد ثائر في التدريب الرئيسي للنشامى، الذي جرى مساء أمس، بعدما كانت مشاركته مهددة، بسبب الإصابة التي ألمت به أثناء عملية الإحماء، قبل مواجهة المغرب.

وتشكل عودة ثائر حلاً مهماً للعراقي عدنان حمد مدرب الأردن، إثر المشكلات التي يعاني منها المنتخب، جراء الإصابات التي داهمت لاعبيه على امتداد الأيام الماضية للبطولة.

ويتوقع أن يشارك ثائر كظهير أيمن مع منتخب الأردن في مواجهة فلسطين، ليكون البديل الأنسب لإحسان حداد الذي يغيب بداعي الإيقاف.

وكان حمد اضطر أمام المغرب لتغيير مراكز اللاعبين هادي الحوراني وعبدالله نصيب، حيث تداورا على شغل مركز الظهير الأيمن رغم أنهما يلعبان في قلب الدفاع.

ويستقر المنتخب الأردني في المركز الثاني برصيد "3" نقاط، ويكفيه الفوز بأي نتيجة على نظيره الفلسطيني ليحسم تأهله للدور ربع النهائي دون انتظار نتيجة مباراة المغرب والسعودية.

وقد يكفي التعادل منتخب الأردن للتأهل رسمياً، لكن شريطة تعثر السعودية أمام المغرب.