الخميس عطلة رسمية في مستشفيات ومراكز الخدمات الطبية تعميم من "هيئة الإعلام" حول أخبار محكمة أمن الدولة شواغر بعد التعديل على حكومة الخصاونة "جفرا" تنشر السيرة الذاتية للوزراء الجُدد كما انفردت "جفرا"..الوزراء الجدد يؤدون اليمين أمام الملك "التهتموني للنقل والروابدة للعمل ومبيضين للاتصال" ارتفاع مساحة الأبنية المرخصة في الأردن التل مستشاراً لرئيس الوزراء وزارة الصحة: إدخال مطعوم المكورات العنقودية العام المقبل الأعلى للسكان: 29% من مواليد الأردن لم يمضِ على ولادة سابقيهم سنتان الصحة: حملة التطعيم الوطنية في المدارس آمنة ومضمونة الخصاونة يقدم واجب العزاء بوفاة الزميل حداد وفيات الأردن الثلاثاء 26-9-2023 خبراء: التعديل الوزاري منطقي ويتناغم و رؤية التحديث "الوصاية الهاشمية" صمام الأمان للأقصى بالأسماء ... مدعوون لإشغال وظيفة معلم وظائف شاغرة ومدعوون لإجراء المقابلات الشخصية - أسماء نتائج مرحلة التجسير للعام الجامعي 2023-2024 - رابط تضامن أردني مع البحرين بعد استهداف مواقع على الحدود الجنوبية للسعودية تفاصيل حالة الطقس في المملكة اليوم وحتى نهاية الأسبوع البترا.. الأمن يعيد قرابة 11 ألف دولار فقدها سائح
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2021-12-07 10:28 am

ثائر ضمن خيارات حمد الرئيسية - تفاصيل

ثائر ضمن خيارات حمد الرئيسية - تفاصيل

جفرا نيوز - بات أحمد ثائر لاعب الأردن، جاهزاً للمشاركة في مباراة فلسطين المقررة مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العرب في قطر.

وتواجد ثائر في التدريب الرئيسي للنشامى، الذي جرى مساء أمس، بعدما كانت مشاركته مهددة، بسبب الإصابة التي ألمت به أثناء عملية الإحماء، قبل مواجهة المغرب.

وتشكل عودة ثائر حلاً مهماً للعراقي عدنان حمد مدرب الأردن، إثر المشكلات التي يعاني منها المنتخب، جراء الإصابات التي داهمت لاعبيه على امتداد الأيام الماضية للبطولة.

ويتوقع أن يشارك ثائر كظهير أيمن مع منتخب الأردن في مواجهة فلسطين، ليكون البديل الأنسب لإحسان حداد الذي يغيب بداعي الإيقاف.

وكان حمد اضطر أمام المغرب لتغيير مراكز اللاعبين هادي الحوراني وعبدالله نصيب، حيث تداورا على شغل مركز الظهير الأيمن رغم أنهما يلعبان في قلب الدفاع.

ويستقر المنتخب الأردني في المركز الثاني برصيد "3" نقاط، ويكفيه الفوز بأي نتيجة على نظيره الفلسطيني ليحسم تأهله للدور ربع النهائي دون انتظار نتيجة مباراة المغرب والسعودية.

وقد يكفي التعادل منتخب الأردن للتأهل رسمياً، لكن شريطة تعثر السعودية أمام المغرب.
ويكي عرب Wiki Arab