الملك لوزير الخارجية البحريني : علاقاتنا "متينة وعميقة" الأمانة تنوي إعادة تأهيل حدائق الملك عبد الله في وادي صقرة - صور الحويان: أضربوا بيد من حديد لا بارك الله فيهم و الوطن أغلى الشواربة: لن نمنح أذن أشغال لبناء جديد في حال وجود شجر .. وكاميرات لمراقبة المخالفات الأمير الحسن يعزي البابا تواضروس الثاني بضحايا حادث الكنيسة بمصر لجان الاشراف على انتخابات غرف الصناعة تؤدي القسم القانونية الخصاونة: خطة تطوير القطاع العام ليست كتاباً مقدساً الصحة الكويتية ترغب بتوظيف فنيي طوارئ طبية من الأردن - تفاصيل التعليم العالي تكشف موعد بدء استقبال طلبات القبول الموحد سكان دابوق يشتكون من سائقي الدراجات النارية المتهورين ؟! الخصاونة: خارطة التحديث لن تمس بحقوق العاملين .. والقطاع الخاص "شريكنا" وزير خارجية البحرين: العلاقات الأردنية البحرينية قوية ومتينة الصفدي : أي طرح غير حل الدولتين "تنظير عبثي" التربية: لن نغلق الباب في وجه أي طالب نتائج «التوجيهي».. فرح للمحتفلين وقلق للآخرين "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال - (فيديو وصور) بيان صادر عن مجموعة من أعضاء الهيئة العامة للنادي الفيصلي "أبناء الشمال" - تفاصيل بدء التقدم للاستفادة من “مكرمة الجيش” بالتزامن مع تقديم طلبات القبول الموحد توجه لإنشاء منطقة حرة على الحدود الأردنية العراقية وفيات الأردن الثلاثاء 16-8-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2021-12-07 10:28 am

ثائر ضمن خيارات حمد الرئيسية - تفاصيل

ثائر ضمن خيارات حمد الرئيسية - تفاصيل

جفرا نيوز - بات أحمد ثائر لاعب الأردن، جاهزاً للمشاركة في مباراة فلسطين المقررة مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العرب في قطر.

وتواجد ثائر في التدريب الرئيسي للنشامى، الذي جرى مساء أمس، بعدما كانت مشاركته مهددة، بسبب الإصابة التي ألمت به أثناء عملية الإحماء، قبل مواجهة المغرب.

وتشكل عودة ثائر حلاً مهماً للعراقي عدنان حمد مدرب الأردن، إثر المشكلات التي يعاني منها المنتخب، جراء الإصابات التي داهمت لاعبيه على امتداد الأيام الماضية للبطولة.

ويتوقع أن يشارك ثائر كظهير أيمن مع منتخب الأردن في مواجهة فلسطين، ليكون البديل الأنسب لإحسان حداد الذي يغيب بداعي الإيقاف.

وكان حمد اضطر أمام المغرب لتغيير مراكز اللاعبين هادي الحوراني وعبدالله نصيب، حيث تداورا على شغل مركز الظهير الأيمن رغم أنهما يلعبان في قلب الدفاع.

ويستقر المنتخب الأردني في المركز الثاني برصيد "3" نقاط، ويكفيه الفوز بأي نتيجة على نظيره الفلسطيني ليحسم تأهله للدور ربع النهائي دون انتظار نتيجة مباراة المغرب والسعودية.

وقد يكفي التعادل منتخب الأردن للتأهل رسمياً، لكن شريطة تعثر السعودية أمام المغرب.
ويكي عرب