الأرصاد تحذر من الانجماد ليل الجمعة وصباح السبت العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الحجايا نتائج "تكميلية التوجيهي" بين 10 إلى 15 شباط المقبل الأردن يدين "هجوماً إرهابياً" أسفر عن وقوع ضحايا في الجيش العراقي تسجيل 6 وفيات و 6309 إصابات جديدة بكورونا الاعتداء بالضرب على عامل توصيل طلبات الامن يضبط 10 مركبات لارتكابها مخالفة "التشحيط بالعجلات" بالمنخفض الأرصاد: الموسم المطري لا يزال دون المعدل الشواربة: نعمل على تحويل عمان إلى مدينة ذكية والنقل أولوية قصوى ما أسباب تعاقب الموجات الباردة على الأردن - تفاصيل 143 مليون دولار حصة الأردن من الموازنة الرئيسية لـ "أونروا" توقعات بدخول "الزائر الأبيض" للأردن الأسبوع المقبل .. ومنخفض جديد الأربعاء 40 ألفا و31 إصابة كورونا نشطة في الأردن حتى صباح اليوم التعليم العالي تمدد فترة تحميل الوثائق للطلبة المتقدمين للمنح الهنغارية أجواء باردة جدًا نهاية اليوم وغدًا ومنخفض قبرصي يؤثر على المملكة مساء الأحد انخفاض جديد على درجات الحرارة الجمعة تأمين 12 شخصاً تقطعت بهم السبل في الطفيلة تعليمات من الأزمات للتعامل مع الحالة الجوية التعليم العالي تخالف توصيات نقابة الاسنان الحرارة دون الصفر في جنوب الأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2021-12-07 10:23 am

الوحدات يرد على مطالب لاعبيه المالية.. والاتحاد يخصم جائزة الوصيف

الوحدات يرد على مطالب لاعبيه المالية.. والاتحاد يخصم جائزة الوصيف

جفرا نيوز - رد نادي الوحدات على مطالب لاعبي فريق كرة القدم المالية، بالتأكيد أن النادي بانتظار مبلغ مالي قريبا، سيتم توزيعه على الفريق.

وكانت مجموعة من نجوم فريق الوحدات، كثفوا من مطالبهم المالية، من خلال الاتصال باللجنة المؤقتة، أو زيارتها في النادي، للاستفسار عن مستحقاتهم المتأخرة.

وأكد الناطق الإعلامي للوحدات محمد غنام، أن لاعبي فريق الكرة، لم يتسلموا مستحقاتهم منذ شهرين ونصف فقط، وهو وقت قصير مقارنة بالأندية الأخرى. وأضاف: "طالب اللاعبون في الايام الأخيرة بمستحقاتهم، حيث ابلغناهم أن النادي يستعد لتسلم مبلغ مالي قريبا، سيتم توزيعه على الفريق”.

وتابع: "كنا ننتظر 30 ألف دينار من اتحاد الكرة، جائزة وصيف بطل الدوري، ولكننا تفاجأنا بأن الاتحاد خصم نصف المبلغ بدل استقطاب حكام من الخارج، والنصف الآخر عقوبات جماهير، الأمر الذي تسبب في تأخير صرف مستحقات اللاعبين”.

وفيما يتعلق بالمحترفين الأجانب، أكد غنام أن المحترفين الثلاثة غادروا عمان، بعد أن توصل النادي معهم لتسوية مالية.