الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية ما هي خدمات الجيل الخامس التي ستدخل إلى المملكة قريباً ؟ موظفو الثالثة في التربية يلوحون بالتصعيد ويطالبون بتحسين اوضاعهم وزيادة رواتبهم كهرباء اربد تعزل أعمدتها بمنطقة الأكيدر لحماية الطيور المهاجرة "الغذاء والدواء": توجيه لاستحداث مكتب بمنطقة القسطل في عمان نقيب القرطاسية لجفرا: ارتفاع اسعار الدفاتر المدرسية واللوازم الورقية بنسبة 30% "التعليم العالي" يناقش التخصصات الراكدة بالجامعات والبرنامج الموازي - تفاصيل الفاو: تجربة الأردن بالصمود في وجه أزمة الغذاء تُدّرس بمشاركة جورج وسوف وعلامة وعساف وزين...الدورة الـ 30 من مهرجان الفحيص تنطلق اليوم بدء الامتحانات النظرية لطلبة "الشامل" للدورة الصيفية نحو 100 ألف مريض قصدوا الأردن للعلاج والاستشفاء خلال 7 أشهر مصدر: عدد زوار المملكة تضاعف عن العام الماضي وفيات الأردن الأربعاء 10-8-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2021-12-07 08:19 am

النشامى في مواجهة حاسمة أمام فلسطين بكأس العرب اليوم

النشامى في مواجهة حاسمة أمام فلسطين بكأس العرب اليوم

جفرا نيوز - يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم، الثلاثاء، بالمنتخب الفلسطيني الساعة الخامسة مساء ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العرب.

وحقق المنتخب الوطني انتصارا على السعودية بهدف دون رد في الجولة الأولى من دور المجموعات لكنه تلقى خسارة قاسية أمام المغرب برباعية.

وتتصدر المغرب ترتيب المجموعة الثالثة (6 نقاط) ويحتل منتخبنا المركز الثاني (3 نقاط)، بينما تملك فلسطين والسعودية نقطة واحدة.

المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، عدنان حمد، قال الاثنين، إنّ المنتخب يتدرب بـ 14 لاعبا فقط بعد الإصابات التي لحقت في صفوفه قبل المواجهة الحاسمة أمام نظيره الفلسطيني.

وأكد "رغم الصعوبات سنظهر بشكل مثالي أمام فلسطين" لافتا إلى الحاجة للفوز على فلسطين للتأهل دون النظر لنتائج الآخرين".

ويفتقد منتخب "النشامى" لخدمات كل من بهاء فيصل، محمد الدميري، بسبب الإصابة إلى جانب مهند خيرالله بسبب فيروس كورونا، وإحسان حداد للإيقاف، مع "عدم تأكد جاهزية" أحمد ثائر وأحمد اسريوة ويزن النعيمات حتى الآن.

وكان لاعب المنتخب أنس العوضات قد أصيب بالفيروس قبل انطلاق البطولة ليخضع مباشرة للعزل، مع استدعاء محمد أبو زريق "شرارة" بديلاً له في القائمة النهائية للبطولة.
 
ويكي عرب