السجن 7 سنوات لشخص تعاون مع نائب سابق للأحتيال على شخص عربي وأردنيين بمبالغ وصلت ألاف الدنانير 4.3 ألف شقة مبيعة في كانون الأول 2021 أمام مدير السير..! الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية الاردنية اليابانية الخارجية تدين إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين باتجاه الامارات مهيدات: إقرار مشروع أسس تسعير مستلزمات كهرباء ومنظمات القلب ارتفاع معدل الهطول المطري السنوي الى 39,4% شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022 أيام قليلة على انتهاء مربعانية الشتاء هل سيواجه الأردن مشاكل المياه بالحصاد المائي؟ القوات المسلحة: تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد توقعات بإقرار لائحة الأجور الطبية.. قريباً الصحة تعلن عن اسماء المراكز التي يتوفر فيها مطعوم كورونا..اسماء ثلوج في مناطق يقل ارتفاعها عن 800 متر فجر الخميس..وتحذيرات من الانزلاقات والجليد..تفاصيل الشاكر : الثلوج قد تتواصل حتى السبت الأردن يدين استهداف الحوثيين للسعودية الحكومة: لا قرارات جديدة تخص موجة كورونا البلبيسي: لا دخولات للمستشفيات لمتلقي الجرعة الثالثة القريوتي : عاصفة زلزالية تضرب المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الإثنين-2021-12-06 06:37 pm

العضايلة يلتقي فريق عمل فلم أردني حصد جائزة مهرجان القاهرة السينمائي

العضايلة يلتقي فريق عمل فلم أردني حصد جائزة مهرجان القاهرة السينمائي


جفرا نيوز - التقى السفير الأردني في القاهرة أمجد العضايلة فريق عمل الفيلم الأردني "بنات عبدالرحمن"، الذي حصد جائزة الجمهور (جائزة يوسف شريف رزق الله) في مهرجان القاهرة السينمائي 2021.

وأثنى العضايلة، على هامش حفل اختتام المهرجان في دورته الـ43 والذي جرى أمس الأحد في دار الأوبرا المصرية بحضور سفراء عرب وأجانب وكبار الفنانين، على هذا النجاح الذي حققه الفيلم الأردني.

وأعرب، في حديثه مع مخرج الفيلم زيد أبو حمدان والفنانة صبا مبارك، عن تقديره لما يقوم به الفنانون الأردنيون من إنتاج فني يسهم في تعزيز حضور الأردن واسمه في مختلف المحافل الفنية والثقافية.

بدورهم ثمّن المخرج أبو حمدان والفنانة مبارك مشاركة السفير العضايلة لفريق الفليم هذا النجاح، مؤكدين أنه هذا الإنجاز الفني هو إهداء للأردن ويضاف لسجل من النجاحات والجوائز الفنية التي حصدتها المملكة.

يشار إلى أن فيلم "بنات عبدالرحمن" المقدّم باسم الأردن، شارك ضمن المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي، ونافس على جوائزه إلى جانب العديد من الأفلام في المسابقة الدولية للمهرجان، الذي شهد أكثر من 100 فيلما مقدّمة من 63 دولة.