نحو 7 آلاف شكوى على خدمات الاتصالات والبريد العام الماضي الخصاونة خلال افتتاحه مصنع الشركة العالمية لتكنولوجيا الدهانات :" نسعى لجلب الإستثمارات " محكمة جنايات إربد تشدد العقوبات بحق مكرري جرائم هيئة الطاقة تطالب الجهات العاملة في قطاع الكهرباء برفع جاهزيتها استعدادًا لتداعيات الحالة الجوية نائب سابق يجري تسوية مع الفساد والأخيرة توقف ملاحقته الصحة تعلن تسجيل أعلى حصيلة إصابات يومية منذ بدء الجائحة .. و 22.9% ايجابية الفحوص الملك خلال لقائه شباباً ناشطين : نريد أحزابا قائمة على برامج لا أشخاص السجن 7 سنوات لشخص تعاون مع نائب سابق للأحتيال على شخص عربي وأردنيين بمبالغ وصلت ألاف الدنانير 4.3 ألف شقة مبيعة في كانون الأول 2021 أمام مدير السير..! الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية الاردنية اليابانية الخارجية تدين إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين باتجاه الامارات مهيدات: إقرار مشروع أسس تسعير مستلزمات كهرباء ومنظمات القلب ارتفاع معدل الهطول المطري السنوي الى 39,4% شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022 أيام قليلة على انتهاء مربعانية الشتاء هل سيواجه الأردن مشاكل المياه بالحصاد المائي؟ القوات المسلحة: تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد توقعات بإقرار لائحة الأجور الطبية.. قريباً
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الإثنين-2021-12-06 01:58 pm

بنك القاهرة عمان و “أورنج الأردن” تجددان اتفاقية مشروع "البطاقة الجامعية الذكية"

بنك القاهرة عمان و “أورنج الأردن” تجددان اتفاقية مشروع "البطاقة الجامعية الذكية"

جفرا نيوز - في إطار شراكتهما الاستراتيجية، جدّد بنك القاهرة عمّان و أورنج الأردن اتفاقية رعاية البطاقة الجامعية الذكية التي يصدرها البنك ضمن شراكته مع عدّة جامعات أردنية، لتواصل بموجبها أورنج الأردن تقديم خدمات ومزايا إضافية لتعزيز مجالات الاستفادة من مشروع البطاقة الجامعية الذكية على مدار الخمسة أعوام القادمة.

ويسعى البنك عبر مشروع البطاقة الجامعية الذكية إلى تحويل الهوية الجامعية لجميع الطلبة والكادر الإداري وأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعات إلى بطاقة ذكية تمكّن حاملها من الاستفادة من مرافق الجامعة المختلفة والدفع في جميع نقاط البيع داخل الجامعة وخارجها والشراء عبر الانترنت والسحب النقدي وغيرها من الاستخدامات لضمان المرونة والكفاءة.

من جهته اشاد الرئيس التنفيذي لبنك القاهرة عمان، الأستاذ كمال البكري على تجديد الاتفاقية مع شركة Orange الأردن في تجديد الرعاية للبطاقة الجامعية الذكية والتي تأتي ضمن مبادراته من اجل خدمة المجتمع المحلي بشكل عام و قطاع الجامعات بشكل خاص وتقديم أفضل الحلول المصرفية، مؤكدا على أهمية مشروع البطاقات الجامعية الذكية التي تأتي ضمن جهود البنك في تطبيق استراتيجية الاشتمال المالي وتوسيع قاعدة المتعاملين مع المؤسسات المالية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة وبما ينعكس بشكل إيجابي على الاقتصاد الأردني و الشباب بشكل عام.

وبموجب الاتفاقية ستقوم أورنج الأردن بإتاحة خطوط YO المصمّمة للشباب برسوم رمزية لتعزيز مجالات الاستفادة من البطاقة الجامعية الذكية وإثراء ميزاتها المتنوّعة، وذلك بما يخدم تواصل الطلبة مع زملائهم وجامعاتهم بالتماشي مع متطلباتهم وتطلعاتهم من الحلول الرقمية.

من جانبه، أكّد الرئيس التنفيذي لأورنج الأردن، تيري ماريني، أهمية هذه الشراكة وتجديد التعاون بين الطرفين، ذلك أن هذه البطاقة الذكية لها ميزات يستفيد منها كافة منتسبي الجامعات المتعاونة سواءً من الكادر الإداري أو التعليمي أو الطلبة، مشيراً إلى أن مشروع البطاقة الجامعية الذكية يأتي في إطار تسريع التحوّل الرقمي وتسخير الحلول الرقمية من أجل تعزيز التجربة الجامعية لكافة المنتفعين.

ولفت ماريني كذلك إلى حرص الشركة على تمكين الشباب عبر تزويدهم بالمنصات والخدمات ذات القيمة المضافة التي تزيد من فرصهم في التواصل والتعلم والتطوّر المستمر في مختلف المجالات وتبقيهم على اتصال بكل ما يهمهم، ضمن دور أورنج كمزوّد رقمي رائد ومسؤول.