النسخة الكاملة

القطاطشة : هناك حالة تسخيف سياسي لموقع رئيس الوزراء

الخميس-2021-12-05 10:37 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- قال أستاذ علوم سياسية الدكتور محمد القطاطشة "إنه لا اعتقد ان هناك حكومة، أنما هناك كبير موظفين وموظفين قام بتعيينهم خلال أقل من سنة". "ونحن أمام حالة تسخيف سياسي لموقع رئيس الوزراء".

ويرى القطاطشة أن اداء الرئيس السياسي "مصيبة" على الدولة الاردنية، وقال":الشعب لا يفكر سيأتي بعد الرئيس الحالي، وغير معني في ذلك".

وأشار القطاطشة عبر برنامج نبض البلد إلى أن رئيس الوزراء لا يوجد بين يديه أي ملف، "ولا يملك قدرة على التحليل" ، وقال: "لم أشعر أن من يجلس على كرسي الرئيس هو نفس الكرسي الذي جلس عليه وصفي التل، هناك حالة تسخيف سياسي لموقع رئيس الوزراء"، معتبرا أن أداء الخصاونة السياسي "مصيبة" على الدولة الاردنية.

وقال": الشعب لا يفكر سيأتي بعد الرئيس الحالي، وغير معني في ذلك"، مشيرا إلى أن لا يوجد بين يدي رئيس الوزراء أي ملف، "ولا يملك قدرة على التحليل"

وتابع: "لم أشعر أن من يجلس على كرسي الرئيس هو نفس الكرسي الذي جلس عليه وصفي التل، هناك حالة تسخيف سياسي لموقع رئيس الوزراء" .

ورأى القطاطشة أن حكومة الخصاونة أمام اشتباك مع مجلس النواب خلال المرحلة القادمة، متسائلا إلى أي مدى سيواجه مجلس النواب تغول الحكومة على جيوب المواطنين؟، مؤكدا أنه لا يكون مجلس النواب مجرد "ديكور".