الشبول لجفرا : لا تأخير على موعد دوام يوم غد الأربعاء اصابة ثلاثة اشخاص جراء انهيار اسقف عمارة بجبل عمان العثور على جثة سيدة بلا رأس في العقبة الإدارة المحلية تعلن حالة الطوارئ القصوى ثلوج ورياح تصل سرعتها إلى 100 كم/س الاربعاء جمانه غنيمات تقدم الاوراق لملك المغرب جامعات تؤخر دوامها وامتحاناتها الاربعاء- اسماء التربية: لن نسمح لأي معلم غير مطعم بدخول المدرسة لجنة الاوبئة توصي بتأجيل الفصل الدراسي الثاني ولي العهد يزور فيصلية مأدبا الخلايلة: الأردن يحمل الهم الفلسطيني ولي العهد في دارة ابو الغنم في مأدبا الملكة رانيا العبدالله تزور جمعية سيدات تل الرمان التعاونية وتطلع على أنشطتها الملك : محاربة البطالة وتوفير فرص عمل مستدامة هما الأولوية بالنسبة للعام الحالي قبيلات: التربية بصدد إعداد منهاج للأنشطة التفاعلية والميدانية ماهي اقل درجة حرارة سجلت في تاريخ الاردن؟ (42137) طالب وطالبة لم يستطيعوا دخول الحرم الجامعي نتيجة تطبيق أمر الدفاع رقم (35) جناية السرقة مكرر لثلاث متهمين من المفرق "الخدمة المدنية" يؤجل الامتحانات التنافسية لأيام الأربعاء والخميس والأحد القوات المسلحة تنعى الشهيد الوكيل محمد حامد المشاقبة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2021-12-05 10:37 pm

القطاطشة : هناك حالة تسخيف سياسي لموقع رئيس الوزراء

القطاطشة : هناك حالة تسخيف سياسي لموقع رئيس الوزراء

جفرا نيوز- قال أستاذ علوم سياسية الدكتور محمد القطاطشة "إنه لا اعتقد ان هناك حكومة، أنما هناك كبير موظفين وموظفين قام بتعيينهم خلال أقل من سنة". "ونحن أمام حالة تسخيف سياسي لموقع رئيس الوزراء".

ويرى القطاطشة أن اداء الرئيس السياسي "مصيبة" على الدولة الاردنية، وقال":الشعب لا يفكر سيأتي بعد الرئيس الحالي، وغير معني في ذلك".

وأشار القطاطشة عبر برنامج نبض البلد إلى أن رئيس الوزراء لا يوجد بين يديه أي ملف، "ولا يملك قدرة على التحليل" ، وقال: "لم أشعر أن من يجلس على كرسي الرئيس هو نفس الكرسي الذي جلس عليه وصفي التل، هناك حالة تسخيف سياسي لموقع رئيس الوزراء"، معتبرا أن أداء الخصاونة السياسي "مصيبة" على الدولة الاردنية.

وقال": الشعب لا يفكر سيأتي بعد الرئيس الحالي، وغير معني في ذلك"، مشيرا إلى أن لا يوجد بين يدي رئيس الوزراء أي ملف، "ولا يملك قدرة على التحليل"

وتابع: "لم أشعر أن من يجلس على كرسي الرئيس هو نفس الكرسي الذي جلس عليه وصفي التل، هناك حالة تسخيف سياسي لموقع رئيس الوزراء" .

ورأى القطاطشة أن حكومة الخصاونة أمام اشتباك مع مجلس النواب خلال المرحلة القادمة، متسائلا إلى أي مدى سيواجه مجلس النواب تغول الحكومة على جيوب المواطنين؟، مؤكدا أنه لا يكون مجلس النواب مجرد "ديكور".