نائب سابق يجري تسوية مع الفساد والأخيرة توقف ملاحقته الصحة تعلن عن تسجيل أعلى حصيلة إصابات يومية منذ بدء الجائحة .. و 22.9% ايجابية الفحوص الملك : نريد أحزابا قائمة على برامج لا أشخاص ولا خوف من التقدم بالإصلاح السياسي السجن 7 سنوات لشخص تعاون مع نائب سابق للأحتيال على شخص عربي وأردنيين بمبالغ وصلت ألاف الدنانير 4.3 ألف شقة مبيعة في كانون الأول 2021 أمام مدير السير..! الفايز يدعو الى تعزيز العلاقات الاستثمارية والاقتصادية الاردنية اليابانية الخارجية تدين إطلاق ميليشيا الحوثي صاروخين باتجاه الامارات مهيدات: إقرار مشروع أسس تسعير مستلزمات كهرباء ومنظمات القلب ارتفاع معدل الهطول المطري السنوي الى 39,4% شواغر في شركة حكومية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022 أيام قليلة على انتهاء مربعانية الشتاء هل سيواجه الأردن مشاكل المياه بالحصاد المائي؟ القوات المسلحة: تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد توقعات بإقرار لائحة الأجور الطبية.. قريباً الصحة تعلن عن اسماء المراكز التي يتوفر فيها مطعوم كورونا..اسماء ثلوج في مناطق يقل ارتفاعها عن 800 متر فجر الخميس..وتحذيرات من الانزلاقات والجليد..تفاصيل الشاكر : الثلوج قد تتواصل حتى السبت الأردن يدين استهداف الحوثيين للسعودية
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
السبت-2021-12-04 10:47 pm

رجل يقتل زوجته وابنة خالتها لخلافات مالية بينهما !

رجل يقتل زوجته وابنة خالتها لخلافات مالية بينهما !

جفرا نيوز - أظهرت تحريات ادراة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة شالمي مصر تفاصيل جديدة في قضية اتهام رجل بقتل ابنة خالة زوجته، بالاضافة إلى شروعه بقتل زوجته، والتي كان سببها الأساسي خلافات مالية بين الزوجين.

وتوصلت جهود البحث والتحري، إلى أن الزوجة حصلت على وديعة بقيمة 4 آلاف و500 جنيه (290 دولار تقريبا) سلمتها إلى ابنة خالتها خشية طلب زوجها منحه جزء منها، وفقا لما تناقلته وسائل إعلام مصرية .

"متديهاش لجوزي مهما حصل" هكذا جاءت الوصية من الزوجة لابنة خالتها التي لم تكذب خبرًا، لعبت الصدفة دورًا محوريًا في الجريمة لدى علم الزوج بفك زوجته للوديعة.

استشاط الجاني غضبَا محاولا معرفة مكان إخفاء زوجته للمال حتى أخبرته، استدرج ابنة خالتها للحصول على المال لكن مع رفضها مزقها وشرع في قتل زوجته بمطواة.

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت الشرطة المصرية، من ضبط المتهم والأداة المستخدمة في الجريمة وأقر بصحة التحريات وارتكابه للواقعة على النحو المُشار إليه، تحرر المحضر اللازم، وتمت إحالته إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.