الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية ما هي خدمات الجيل الخامس التي ستدخل إلى المملكة قريباً ؟ موظفو الثالثة في التربية يلوحون بالتصعيد ويطالبون بتحسين اوضاعهم وزيادة رواتبهم كهرباء اربد تعزل أعمدتها بمنطقة الأكيدر لحماية الطيور المهاجرة "الغذاء والدواء": توجيه لاستحداث مكتب بمنطقة القسطل في عمان نقيب القرطاسية لجفرا: ارتفاع اسعار الدفاتر المدرسية واللوازم الورقية بنسبة 30% "التعليم العالي" يناقش التخصصات الراكدة بالجامعات والبرنامج الموازي - تفاصيل الفاو: تجربة الأردن بالصمود في وجه أزمة الغذاء تُدّرس بمشاركة جورج وسوف وعلامة وعساف وزين...الدورة الـ 30 من مهرجان الفحيص تنطلق اليوم بدء الامتحانات النظرية لطلبة "الشامل" للدورة الصيفية نحو 100 ألف مريض قصدوا الأردن للعلاج والاستشفاء خلال 7 أشهر مصدر: عدد زوار المملكة تضاعف عن العام الماضي وفيات الأردن الأربعاء 10-8-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2021-12-04 09:39 pm

كيف علق ميسي على فوزه بالكرة الذهبية للمرة السابعة ؟

كيف علق ميسي على فوزه بالكرة الذهبية للمرة السابعة ؟

جفرا نيوز - علق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على فوزه بالكرة الذهبية للمرة السابعة، مشيرًا إلى أنه لا يعطي للأمر أهمية كبيرة لأنه لا يسعى للمجد الفردي.

قال ليونيل ميسي الفائز بالكرة الذهبية، إنه ممتن لكونه بين أفضل اللاعبين في عالم كرة القدم، لكنه شدد على أنه لا يولي أهمية كبيرة للمجد الفردي.

وقال "ميسي" عن فوزه بالكرة الذهبية للمرة السابعة: "بالنسبة لي فحقيقة وجودي بين أفضل اللاعبين في العالم يكفي تمامًا".

وأضاف: "هذا لا يعني أنني غير مهتم لكني لا أولي أهمية كبيرة لها، لا يهم إذا كنت الأفضل أم لا، لم أحاول أن أكون الأفضل أيضًا".

واستكمل حديثه: "أقاتل من أجل أحلامي، في البداية كنت أريد أن أكون لاعبا محترفا ثم حاولت تحقيق أهداف جديدة كل عام، والأمر يعتمد أيضا على مشيئة الرب، أؤمن أنه شاء أن يحدث كل ذلك لي".

يُذكر أن "ميسي" كان قد حصد الكرة الذهبية للمرة السابعة يوم الإثنين الماضي متفوقا على روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ وجورجينيو لاعب وسط تشيلسي

ويكي عرب