كم ستصبح قيمة استهلاكك للكهرباء؟ عضو في لجنة الأوبئة: 56% من مصابي كورونا الأسبوع الماضي دون 34 عاما الأرصاد تحذر من الانجماد ليل الجمعة وصباح السبت العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الحجايا نتائج "تكميلية التوجيهي" بين 10 إلى 15 شباط المقبل الأردن يدين "هجوماً إرهابياً" أسفر عن وقوع ضحايا في الجيش العراقي تسجيل 6 وفيات و 6309 إصابات جديدة بكورونا الاعتداء بالضرب على عامل توصيل طلبات الامن يضبط 10 مركبات لارتكابها مخالفة "التشحيط بالعجلات" بالمنخفض الأرصاد: الموسم المطري لا يزال دون المعدل الشواربة: نعمل على تحويل عمان إلى مدينة ذكية والنقل أولوية قصوى ما أسباب تعاقب الموجات الباردة على الأردن - تفاصيل 143 مليون دولار حصة الأردن من الموازنة الرئيسية لـ "أونروا" توقعات بدخول "الزائر الأبيض" للأردن الأسبوع المقبل .. ومنخفض جديد الأربعاء 40 ألفا و31 إصابة كورونا نشطة في الأردن حتى صباح اليوم التعليم العالي تمدد فترة تحميل الوثائق للطلبة المتقدمين للمنح الهنغارية أجواء باردة جدًا نهاية اليوم وغدًا ومنخفض قبرصي يؤثر على المملكة مساء الأحد انخفاض جديد على درجات الحرارة الجمعة تأمين 12 شخصاً تقطعت بهم السبل في الطفيلة تعليمات من الأزمات للتعامل مع الحالة الجوية
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2021-12-04 09:39 pm

كيف علق ميسي على فوزه بالكرة الذهبية للمرة السابعة ؟

كيف علق ميسي على فوزه بالكرة الذهبية للمرة السابعة ؟

جفرا نيوز - علق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على فوزه بالكرة الذهبية للمرة السابعة، مشيرًا إلى أنه لا يعطي للأمر أهمية كبيرة لأنه لا يسعى للمجد الفردي.

قال ليونيل ميسي الفائز بالكرة الذهبية، إنه ممتن لكونه بين أفضل اللاعبين في عالم كرة القدم، لكنه شدد على أنه لا يولي أهمية كبيرة للمجد الفردي.

وقال "ميسي" عن فوزه بالكرة الذهبية للمرة السابعة: "بالنسبة لي فحقيقة وجودي بين أفضل اللاعبين في العالم يكفي تمامًا".

وأضاف: "هذا لا يعني أنني غير مهتم لكني لا أولي أهمية كبيرة لها، لا يهم إذا كنت الأفضل أم لا، لم أحاول أن أكون الأفضل أيضًا".

واستكمل حديثه: "أقاتل من أجل أحلامي، في البداية كنت أريد أن أكون لاعبا محترفا ثم حاولت تحقيق أهداف جديدة كل عام، والأمر يعتمد أيضا على مشيئة الرب، أؤمن أنه شاء أن يحدث كل ذلك لي".

يُذكر أن "ميسي" كان قد حصد الكرة الذهبية للمرة السابعة يوم الإثنين الماضي متفوقا على روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ وجورجينيو لاعب وسط تشيلسي