كم ستصبح قيمة استهلاكك للكهرباء؟ عضو في لجنة الأوبئة: 56% من مصابي كورونا الأسبوع الماضي دون 34 عاما الأرصاد تحذر من الانجماد ليل الجمعة وصباح السبت العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الحجايا نتائج "تكميلية التوجيهي" بين 10 إلى 15 شباط المقبل الأردن يدين "هجوماً إرهابياً" أسفر عن وقوع ضحايا في الجيش العراقي تسجيل 6 وفيات و 6309 إصابات جديدة بكورونا الاعتداء بالضرب على عامل توصيل طلبات الامن يضبط 10 مركبات لارتكابها مخالفة "التشحيط بالعجلات" بالمنخفض الأرصاد: الموسم المطري لا يزال دون المعدل الشواربة: نعمل على تحويل عمان إلى مدينة ذكية والنقل أولوية قصوى ما أسباب تعاقب الموجات الباردة على الأردن - تفاصيل 143 مليون دولار حصة الأردن من الموازنة الرئيسية لـ "أونروا" توقعات بدخول "الزائر الأبيض" للأردن الأسبوع المقبل .. ومنخفض جديد الأربعاء 40 ألفا و31 إصابة كورونا نشطة في الأردن حتى صباح اليوم التعليم العالي تمدد فترة تحميل الوثائق للطلبة المتقدمين للمنح الهنغارية أجواء باردة جدًا نهاية اليوم وغدًا ومنخفض قبرصي يؤثر على المملكة مساء الأحد انخفاض جديد على درجات الحرارة الجمعة تأمين 12 شخصاً تقطعت بهم السبل في الطفيلة تعليمات من الأزمات للتعامل مع الحالة الجوية
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
السبت-2021-12-04 06:41 pm

العجارمة يشارك في المؤتمر العام لمنظمة الإيسيسكو

العجارمة يشارك في المؤتمر العام لمنظمة الإيسيسكو

جفرا نيوز - يشارك الأردن في أعمال الدورة الرابعة عشرة للمؤتمر العام لمنظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (الإيسيسكو)، والذي يعقد في العاصمة المصرية القاهرة خلال يومي الثامن والتاسع من كانون الأول الحالي.

ويترأس الوفد الأردني المشارك نائب رئيس المجلس التنفيذي لمنظمة الإيسيسكو أمين عام وزارة التربية والتعليم الدكتور نواف العجارمة. ويناقش المؤتمر وفق بيان صادر عن وزارة التربية والتعليم اليوم السبت، خطط الإيسيسكو وبرامج عملها وموازنتها التقديرية، وسيعتمد تقارير الأمانة العامة حول أنشطة وفعاليات المنظمة والتقارير المالية الختامية، إضافة إلى اعتماد مشاريع القرارات، مثل اعتماد رؤية منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة الجديدة، ومشروع التوجهات الاستراتيجية في أفق 2025 ، ومشروع خطة العمل الثنائية والموازنة لعامي 2022 – 2023. كما يناقش مشروع ميثاق اللجان الوطنية للدول الأعضاء في الإيسيسكو وغيرها.