فعاليات مهرجان صيف عمان تتواصل بأمسية فنية شيقة انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم وغدًا انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم الجمعة 11100 طالب توجيهي حصلوا على معدل أعلى من 90% القبض على شخص خطف طفلة في عمان العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي مكافحة المخدرات إلقاء القبض على أحد أخطر المروجين بإقليم الشمال معدل الضمان: غرامة ألف دينار على المنشآت عن كل عامل غير مشمول بمظلتنا أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 استعداداً لإستقبال الطلبات .. "القبول الموحد" تنهي تحديث جميع بياناتها بالصور .. كيفية احتساب معدل التوجيهي فتح باب التجنيد لحساب كلية الدفاع المدني - تفاصيل تنقلات بين القضاة .. اسماء لماذا غابت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية عن مؤتمر "التوجيهي" ؟ إغلاق طريق السلط - عمّان الجمعة لفترة محدودة الزرقاء تسمي شارع بإسم المرحوم المقدم رائد الرواشدة الاشغال تكشف عبر "ميلودي" عن اخر تطورات طريق الزرقاء عمان للباص السريع الضريبة تتيح استخدام تطبيق فواتيري للمقيمين 22 نزيلاً يجتازون التوجيهي.. وأعلى معدّل 83.5 أسماء الناجحين بالتوجيهي عام 1947/ 1948.. مجموع الخريجين 65 طالب
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2021-12-03 11:17 pm

بوكيتينو يدعم ميسي لاستعادة الفاعلية أمام المرمى

بوكيتينو يدعم ميسي لاستعادة الفاعلية أمام المرمى

جفرا نيوز - قال مدرب باريس سان جيرمان ماوريسيو بوكيتينو، اليوم الجمعة، إن المهاجم ليونيل ميسي "موهبة مذهلة" وتوقع أن يفجر اللاعب الفائز بالكرة الذهبية سبع مرات كل إمكاناته قريباً.

وفاجأ ميسي العالم حين غادر نادي صباه برشلونة للانضمام إلى سان جيرمان لمدة عامين هذا الموسم.
لكن النجم الأرجنتيني (34 عاماً) واجه بداية بطيئة في باريس وسجل أربعة أهداف في 12 مباراة بجميع المسابقات تتضمن هدفاً واحداً في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

وأبلغ بوكيتينو الصحافيين قبل زيارة لانس غداً السبت: "ليونيل لديه موهبة مذهلة ويسجل دائماً لذا سيحرز الكثير من الأهداف هنا، إنها مسألة وقت وفاعلية".

وأضاف: "يحصل على الكثير من الفرص كل مباراة وستدخل الكرة الشباك في النهاية وسيساعدنا كثيراً كما يفعل".
ويتصدر سان جيرمان الدوري برصيد 41 نقطة من 16 مباراة بفارق 12 نقطة عن أولمبيك مرسيليا الذي تتبقى له مباراة.
وحذر المدرب الأرجنتيني من أن فريقه يواجه اختباراً صعباً ضد لانس، خامس الترتيب وحث لاعبيه على التحلي بفاعلية أكبر عند إنهاء الفرص.

وواصل: "مفتاح تسجيل الأهداف تحسين الفاعلية أمام المرمى وسنلعب أمام فريق قوي بدنياً، ويخوض موسماً رائعاً ويحظى بتشكيلة جيدة ومدرب بارع (فرانك إيز)".

وذكر سان جيرمان في بيان أن المدافع سيرجيو راموس (35 عاماً) عانى من إرهاق عضلي وسيعود للتدريبات يوم الأحد، بعد الغياب عن التعادل دون أهداف مع نيس يوم الأربعاء. 
ويكي عرب