انخفاض جديد على درجات الحرارة الجمعة الملك يستجيب لنداء مريض ويوجه بنقله للمدينة الطبية تأمين 12 شخصاً تقطعت بهم السبل في الطفيلة تعليمات من الأزمات للتعامل مع الحالة الجوية التعليم العالي تخالف توصيات نقابة الاسنان الحرارة دون الصفر في جنوب الأردن الحنيفات: الصقيع لن يؤثر على أسعار المحاصيل الزراعية توجه لإغلاق جسور مرتفعة في حال حدوث الانجماد الأمن يدعو لأخذ الحيطة والحذر مساء اليوم وصباح الغد بسبب الانجماد تسجيل 15 وفاة و 6289 إصابة جديدة بكورونا .. 17.4% إيجابية الفحوص العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة النعيرات هيئة الاتصالات: الأردن بعيد نسبيا بتوزيع الترددات عن نطاق أنظمة الملاحة الجوية السفير العماني: علاقتنا مع الأردن تمهد لفتح المجال لأي تعاون مشترك في شؤون العمل الطاقة: عدد الحسابات المسجلة للاستفادة من التعرفة الكهربائية المدعومة 416688 كهرباء إربد تتعامل مع 727 عطلاً فنياً الحكمة توقع اتفاقية لتوفير دواء مولنوبيرافير المضاد لكورونا منخفضان يحملان أمطارا غزيرة وأجواء شديدة البرودة الأسبوع المقبل الأشغال تتعامل مع 149 بلاغا خلال المنخفض الجوي الماضي استثناء مدارس البرامج الدولية من تأجيل الدوام "لخصوصية أنظمتها وقلة عدد طلبتها" الجيش السوري يحبط تهريب كمية ضخمة من "الحشيش والكبتاغون "كانت معدة للتهريب من درعا باتجاه الأردن . صور
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2021-12-03 02:02 pm

لقطة مثيرة للجدل من رونالدو

لقطة مثيرة للجدل من رونالدو

 أثار تصرف كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الجدل، بعدما سجل ثنائية في شباك أرسنال 3-2 مساء الخميس، على ملعب أولد ترافورد، ضمن الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


وعند الدقيقة 88 قرر مايكل كاريك، المدرب المؤقت لمانشستر يونايتد استبدال النجم البرتغالي بأنتوني مارسيال، ليقرر رونالدو بعدها مغادرة أرض الملعب عقب التبديل مباشرة وعدم الانتظار لنهاية المباراة كما جرت العادة.

ورغم وصوله إلى رقم تاريخي ببلوغه 801 هدف في مسيرته، إلا أن رونالدو البالغ 36 عاما، قرر تجاهل الأمر للتركيز على المباراة المقبلة لفريقه، بدلا من الاحتفال بالفوز ورقمه القياسي.

وكتب "الدون" عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي عقب المباراة مباشرة: "تركيزنا منصب بالفعل على المباراة المقبلة، وليس هناك وقت للاحتفال!".
مضيفا: "انتصار اليوم كان مهما للغاية للعودة للمسار الصحيح، لكن لا يزال هناك طريق طويل حتى الوصول لهدفنا المنشود".

وختم: "أهنئ جميع زملائي على الروح العظيمة التي أظهروها الليلة، وشكر خاص للغاية لمشجعينا، لم نكن لنحقق ذلك بدونكم".

ورفع رونالدو عدد أهدافه خلال مسيرته إلى 801 هدف، منها 115 هدفا مع المنتخب البرتغالي و130 هدفا مع مانشستر يونايتد و5 أهداف مع سبورتينغ لشبونة البرتغالي و 450 هدفا مع ريال مدريد الإسباني و101 هدف مع يوفنتوس الإيطالي.