طقس الأردن…أجواء صيفية بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء وفيات الأردن السبت 13-8-2022 انقاذ فتاة سقطت عن مقطع صخري بمنطقة البحر الميت "الضمان" يكشف أبرز الملامح المتعلقة بتمديد برنامج استدامة ضبط شخص يقود مركبة شحن بعكس اتجاه السير ولي العهد يهنئ بيوم الشباب العالمي وزير العمل: الشباب هم ثروة الأردن الحقيقية الامن : مستمرون في تنفيذ عملياتنا النوعية ولا مفر لكل من يتاجر بأرواح المواطنين كائنا من كان الأردن: نقف بوجه كل ما يهدد أمن السعودية إقامة يوم طبي مجاني في لواء القطرانة وفيات الجمعة 12/8/2022 الأعلى للسكان: نسبة الشباب الباحثين عن عمل في الأردن "مرتفعة" ! طقس صيفي في المرتفعات والسهول وحار في باقي المناطق ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم الجمعة الفحيص تكرم البخيت ورفاقه يصفونه بالرجل الذي عايش هموم الأردنيين - صور انقطاع الكهرباء عن المدرج الروماني باول ليالي مهرجان صيف عمان تطبيقات التوصيل والنقل خلقت 30 ألف فرصة عمل ولي العهد يلتقي النائب الأسبق حمدالله بيان صادر عن ابناء قبيلة بني صخر (أعضاء الهيئة العامة في النادي الفيصلي ) العيسوي في بيت عزاء شقيقة الوزير الاسبق عيد الفايز
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2021-12-03 12:46 pm

ريال مدريد يحصن أبرز نجومه بشروط جزائية فلكية

ريال مدريد يحصن أبرز نجومه بشروط جزائية فلكية

جفرا نيوز - تترقب إدارة ريال مدريد، رد فعل باريس سان جيرمان إزاء تحركات الملكي نحو المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، لضمه مجانًا بنهاية الموسم الحالي.

وحاول نادي العاصمة الإسبانية، التعاقد مع الدولي الفرنسي الصيف الماضي مقابل 170 مليون يورو، لكن الإدارة الباريسية رفضت العرض المقدم من ريال مدريد.

وبحسب صحيفة ” ماركا”، فإن ريال مدريد يستعد للهجمة المضادة الممكنة من الفريق الفرنسي، ردًا على صفقة مبابي المحتملة.

وأشارت إلى علم مسؤولي الريال باحتمالية تحرك سان جيرمان لمحاولة التعاقد مع بعض نجوم الملكي في المستقبل القريب، كما حدث مع برشلونة عند محاولة التعاقد مع ماركو فيراتي قبل 4 سنوات.

ولهذا السبب، حصنت إدارة ريال مدريد، أبرز نجوم الفريق بشروط جزائية فلكية، يصل بعضها إلى مليار يورو، وذلك بعد التجديد لهم مؤخرًا، مثل فيدي فالفيردي، رودريجو جوش، كريم بنزيما وتيبو كورتوا.

ويسعى ريال مدريد أيضًا لتحصين مواهبه الشابة من الهجمة الباريسية المحتملة، على أمل قطع طريق سان جيرمان نحو أي من لاعبي الرديف "كاستيا”، أمثال رافا مارين وميجيل جويتيريز.
ويكي عرب