الصحة تعلن عن اسماء المراكز التي يتوفر فيها مطعوم كورونا..اسماء ثلوج في مناطق يقل ارتفاعها عن 800 متر فجر الخميس..وتحذيرات من الانزلاقات والجليد..تفاصيل الشاكر : الثلوج قد تتواصل حتى السبت الأردن يدين استهداف الحوثيين للسعودية الحكومة: لا قرارات جديدة تخص موجة كورونا البلبيسي: لا دخولات للمستشفيات لمتلقي الجرعة الثالثة القريوتي : عاصفة زلزالية تضرب المنطقة مجلس الوزراء يقر نظام التنظيم الاداري لـ الاذاعة والتلفزيون البلبيسي : قرار بتطعيم الاطفال ما بين 5 - 11 عاما الدكتور الوشاح وغنما نائبين لمحافظ البنك المركزي محمد الدوجان مديرا عاما للاقراض الزراعي الحواتمة يوعز بالحفاظ على أعلى مستويات الجاهزية خلال الأحوال الجوية السائدة ضبط شخصين اعتديا على موظف توصيل بعد اخذ الطلب ورفض الدفع له في عمان العيسوي ينقل تعازي الملك إلى قعوار وأبو هدبة إصابة وزير الصحة الهواري بفيروس كورونا تسجيل 11 وفاة و 6951 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. 19.5% ايجابية الفحوص الجمارك الأردنية تتسلم أجهزة فحص بالأشعة لتعزيز الإجراءات الأمنية على المنافذ الحدودية الكلالدة: تسلُّم هيئة الانتخاب لملف الأحزاب يحتاج لتعديل قانونها 207 مخالفات حررتها وزارة الصناعة منذ مطلع العام أغلبها عدم إعلان أسعار الأشغال تعلن الطوارئ المتوسطة تحسبا للحالة الجوية المتوقعة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2021-12-03 12:46 pm

ريال مدريد يحصن أبرز نجومه بشروط جزائية فلكية

ريال مدريد يحصن أبرز نجومه بشروط جزائية فلكية

جفرا نيوز - تترقب إدارة ريال مدريد، رد فعل باريس سان جيرمان إزاء تحركات الملكي نحو المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، لضمه مجانًا بنهاية الموسم الحالي.

وحاول نادي العاصمة الإسبانية، التعاقد مع الدولي الفرنسي الصيف الماضي مقابل 170 مليون يورو، لكن الإدارة الباريسية رفضت العرض المقدم من ريال مدريد.

وبحسب صحيفة ” ماركا”، فإن ريال مدريد يستعد للهجمة المضادة الممكنة من الفريق الفرنسي، ردًا على صفقة مبابي المحتملة.

وأشارت إلى علم مسؤولي الريال باحتمالية تحرك سان جيرمان لمحاولة التعاقد مع بعض نجوم الملكي في المستقبل القريب، كما حدث مع برشلونة عند محاولة التعاقد مع ماركو فيراتي قبل 4 سنوات.

ولهذا السبب، حصنت إدارة ريال مدريد، أبرز نجوم الفريق بشروط جزائية فلكية، يصل بعضها إلى مليار يورو، وذلك بعد التجديد لهم مؤخرًا، مثل فيدي فالفيردي، رودريجو جوش، كريم بنزيما وتيبو كورتوا.

ويسعى ريال مدريد أيضًا لتحصين مواهبه الشابة من الهجمة الباريسية المحتملة، على أمل قطع طريق سان جيرمان نحو أي من لاعبي الرديف "كاستيا”، أمثال رافا مارين وميجيل جويتيريز.