وزير الأشغال يوجّه بدراسة واقع طرق الطفيلة وإجراء اللازم قوة الانتشار السريع الأردنية مالي تغادر أرض الوطن انتخابات نقابة الجيولوجيين في 29 نيسان (6) جهات دولية ستراقب الانتخابات القادمة تسجيل 13 وفاة و4102 إصابة جديدة بكورونا والفحوصات الإيجابية بلغت 17.32% العجارمة يوجه رسالة شكر للأسرة التربوية تقديراً لجهودهم في إنجاح إمتحانات الدورة التكميلية الارصاد تحذر من الصقيع والانجمادات خلال الأيام المقبلة الحملة الوطنية للعودة إلى المدارس تفند تصريحات وزارة التربية والتعليم - بيان ارتفاع حالات كورونا النشطة وتحذيرات من أوميكرون وفيات الأردن السبت 22-1-2022 ارتفاع حالات كورونا النشطة في الأردن المهندس محمد رمضان : قريبآ انطلاقة حزب الغد .. اسماء التربية: حملة التطعيم في المدارس ستشمل جميع المحافظات اعتبارا من الأحد المقبل 17932 عدد المتقدمين لآخر امتحانات الثانوية العامة السبت طبيب أردني: الجرعة الثالثة تحمي 90‎%‎ من دخول المستشفى أجواء باردة جدًا ومنخفض قبرصي مساء الغد وثلوج ممزوجة بالمطر فوق المرتفعات العثور على طفلة رضيعة بأحد شوارع مدينة الرمثا التعليم العالي تعلن عن منح دراسية للأردنيين في رومانيا البلبيسي: إلزامية الجرعة المعززة أمر وارد التربية: اقتصار الطابور الصباحي على صف واحد فقط
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2021-12-02 09:08 am

اضاءة شجرة عيد الميلاد في العبدلي

اضاءة شجرة عيد الميلاد في العبدلي

جفرا نيوز - مندوباً عن الأميرة ريم علي، اضاءت الأميرة جليلة بنت علي و الأمير عبدالله بن علي  شجرة عيد الميلاد مساء  وذلك بدأً فعاليات احتفالات "البوليفارد" بموسم الأعياد.


وحضر حفل الافتتاح رئيس مجلس ادارة شركة العبدلي للأستثمار و التطوير،  عامر الفايز، و الرئيس التنفيذي للشركة  عامر أحمد الطراونة، واعضاء الادارة التنفيذية، بالإضافة الى العديد من رجال الاعمال بحضور عدد من وسائل الاعلام المحلية والاقليمية.

و تعتبر هذه الفعاليات استمرارا لنشاطات الشركة السنوية و التي تهدف الى احياء منطقة العبدلي بشكل عام، و البوليفارد بشكل خاص، من خلال الاحتفال بالمناسبات المختلفة خلال العام، و إضفاء اجواء ممتعة و مميزة  لزوار منطقة البوليفارد الذين اعتادوا على المشاركة في هذه الاحتفالات و الاستمتاع بما تتضمنه من انشطة ترفيهية و العاب و فنون و غيرها.

من جهته، قال رئيس مجلس إدارة شركة العبدلي للاستثمار والتطوير  عامر الفايز  : إن الاحتفالات المشتركة بين الأديان السماوية تعبر عن طبيعة متأصلة تتمثل في أواصر الإخاء، والتلاحم بين الأسرة الأردنية الواحدة، مشيراً الى العديد من الفعاليات التي تقام على مدار العام، وخاصة في فترات الأعياد والمناسبات الرسمية. 

ولفت الفايز الى ان أن العبدلي يشكّل بكل تأكيد بيئة إستثمارية ناجحة تعود بالخير والفائدة على الإستثمار في الأردن، كما سيكون نقطة جذب للعديد من المستثمرين العالميين الذين يرون في المملكة مكاناً ملائماً لإستثماراتهم ما يسهم في دفع عجلة التنمية، ورفد الاقتصاد الوطني.

واوضح  ان العبدلي، هو أضخم مشروع إنمائي متكامل في قلب العاصمة عمان، تم تشييده على مساحة 384 ألف متر مربع ويتكوّن من مساحة مبنية تزيد على 1.8 مليون متر مربع، تضم مجمعات سكنية، و مكاتب، و فنادق، و شقق مخدومة، و محلات تجارية ومرافق ترفيهية.

واضاف ان المشروع يضم بنية تحتية متطورة من الاتصالات ليضمن تزويد المجمعات السكنية والمكاتب والمحلات التجارية بأحدث الوسائل التكنولوجية، وفي الوقت نفسه يوفر المشروع حلولا للطاقة المركزية وأنظمة مركزية للغاز لضمان بيئة صحية والتوفير في الطاقة، لضمان حياة مريحة لـ 100 ألف شخص بين مقيم وعامل وزائر يومياً.

وبين الفايز ان ما تتمتع به منطقة العبدلي من استثمارات متنوعة وجاذبة للزوار من مختلف دول العالم؛ تأتي نتيجة لدور الشركة في تطوير أنشطتها المختلفة وتنميتها اذ يستقبل أكثر من 15 مليون زيارة سنوية و يضم أكثر من 420 شركة (دولية وإقليمية ووطنية)، ، منها مكاتب لشركات عالمية وعددا  من البنوك، فضلا عن 1200 غرفة فندقية و720 وحدة سكنية، ويوفر حوالي 10 آلاف فرصة عمل.

ويشارك برعاية احتفالات عيد الميلاد هذا العام كلا من البنك الأهلي الاردني، و اورنج الاردن و تلفزيون رؤيا وراديو هلا و راديو بليس.

 وسيكون  موعد استقبال الزوار من الساعة 4 حتى 11 مساء  من الاحد الى الاربعاء  وفي أيام الخميس والجمعة والسبت من الساعة 2 حتى 12 مساء .
(بترا )