توجه لإغلاق جسور مرتفعة في حال حدوث الانجماد الأمن يدعو لأخذ الحيطة والحذر مساء اليوم وصباح الغد بسبب الانجماد تسجيل 15 وفاة و 6289 إصابة جديدة بكورونا .. 17.4% إيجابية الفحوص العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة النعيرات هيئة الاتصالات: الأردن بعيد نسبيا بتوزيع الترددات عن نطاق أنظمة الملاحة الجوية السفير العماني: علاقتنا مع الأردن تمهد لفتح المجال لأي تعاون مشترك في شؤون العمل الطاقة: عدد الحسابات المسجلة للاستفادة من التعرفة الكهربائية المدعومة 416688 كهرباء إربد تتعامل مع 727 عطلاً فنياً الحكمة توقع اتفاقية لتوفير دواء مولنوبيرافير المضاد لكورونا منخفضان يحملان أمطارا غزيرة وأجواء شديدة البرودة الأسبوع المقبل الأشغال تتعامل مع 149 بلاغا خلال المنخفض الجوي الماضي استثناء مدارس البرامج الدولية من تأجيل الدوام "لخصوصية أنظمتها وقلة عدد طلبتها" الجيش السوري يحبط تهريب كمية ضخمة من "الحشيش والكبتاغون "كانت معدة للتهريب من درعا باتجاه الأردن . صور المزار الشمالي يسجل أعلى كمية هطول مطري في إربد 20 مليون متر مكعب من الأمطار دخلت إلى السدود..وأعلى الكميات لسد الملك طلال آل ثاني والفراية يستعرضان مجالات التعاون الامني بين الاردن وقطر البلبيسي: 55 % نسبة العينات الإيجابية من أوميكرون تسجيل حزب الميثاق الوطني بشكل رسمي الملك يستجيب لنداء مريض ويوجه بنقله للمدينة الطبية لتلقي العلاج الأحمال الكهربائية المسائية سجلت أعلى مستوى في تاريخ الأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2021-11-30 06:32 pm

الملك يستقبل المفوض الأوروبي لشؤون التوسع والجوار في الاتحاد الأوروبي

الملك يستقبل المفوض الأوروبي لشؤون التوسع والجوار في الاتحاد الأوروبي

جفرا نيوز - استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني في قصر الحسينية، اليوم الثلاثاء، المفوض الأوروبي لشؤون التوسع والجوار في الاتحاد الأوروبي أوليفر فاريلي.

وجرى، خلال اللقاء، بحث أوجه التعاون بين الأردن والاتحاد الأوروبي في مختلف المجالات، إضافة إلى آخر المستجدات الإقليمية.

وأعرب جلالة الملك عن تقديره للدعم الذي يقدمه الاتحاد الأوروبي للبرامج التنموية والإصلاحية التي تنفذها المملكة، مؤكدا جلالته الحرص على توسيع آفاق التعاون والشراكة بين الأردن والاتحاد الأوروبي.

وتناول اللقاء سبل تنسيق الجهود لمواجهة فيروس كورونا، إذ أكد جلالته أهمية خطة الاتحاد الأوروبي الاقتصادية الاستثمارية في دعم الجهود التي تبذلها المملكة لتحقيق التعافي الاقتصادي من الجائحة، فضلا عن دعم المشاريع الإقليمية.

من جانبه، أشاد المفوض الأوروبي بجهود الأردن في استضافة اللاجئين وتوفير الخدمات لهم، مؤكدا دور المملكة المحوري في تكريس الأمن والاستقرار في المنطقة.

وأعرب عن دعم الاتحاد الأوروبي لجهود الأردن في مواجهة التحديات الاقتصادية، مشيرا إلى الشراكة الاستراتيجية بينهما.

وحضر اللقاء نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، ومدير مكتب جلالة الملك، الدكتور جعفر حسان، ووزير التخطيط والتعاون الدولي ناصر الشريدة.