القبض على شخص خطف طفلة في عمان العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي مكافحة المخدرات إلقاء القبض على أحد أخطر المروجين بإقليم الشمال معدل الضمان: غرامة ألف دينار على المنشآت عن كل عامل غير مشمول بمظلتنا أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 استعداداً لإستقبال الطلبات .. "القبول الموحد" تنهي تحديث جميع بياناتها بالصور .. كيفية احتساب معدل التوجيهي فتح باب التجنيد لحساب كلية الدفاع المدني - تفاصيل تنقلات بين القضاة .. اسماء لماذا غابت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية عن مؤتمر "التوجيهي" ؟ إغلاق طريق السلط - عمّان الجمعة لفترة محدودة الزرقاء تسمي شارع بإسم المرحوم المقدم رائد الرواشدة الاشغال تكشف عبر "ميلودي" عن اخر تطورات طريق الزرقاء عمان للباص السريع الضريبة تتيح استخدام تطبيق فواتيري للمقيمين 22 نزيلاً يجتازون التوجيهي.. وأعلى معدّل 83.5 أسماء الناجحين بالتوجيهي عام 1947/ 1948.. مجموع الخريجين 65 طالب الملك للناجحين بالتوجيهي: الأردن يتقدم بكم البدء بتقديم طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم رئيس الوزراء يهنئ طلبة التوجيهي 1762 مخالفة سير خلال الساعات الاولى لاحتفالات التوجيهي
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2021-11-30 04:56 pm

وكلاء ديمبلي يهددون برشلونة

وكلاء ديمبلي يهددون برشلونة

وصل ملف تجديد عقد الفرنسي عثمان ديمبلي جناح برشلونة، إلى المرحلة الأخيرة، بين وكلاء اللاعب وإدارة النادي الكتالوني.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية: "هذا الأسبوع من المقرر عقد جلسة يمكن أن تكون حاسمة للغاية في مستقبل اللاعب، وقال وكلاؤه إنه في حالة عدم التوصل لاتفاق لتمديد العقد فلن يستمعوا لأي عرض في يناير/كانون الثاني مهما كانت أهميته، وسيرحل مجانا في الصيف".

وأضافت الصحيفة: "يلعب الطرفان حيلهما الأخيرة، وترى إدارة برشلونة أنه لم يعد هناك مجال للتفاوض لأن اللاعب سيكون بمقدوره التوقيع لأي نادٍ في يناير، وبالفعل تم تحسين العرض المقدم رغم الظروف الاقتصادية الصعبة".




وأشار التقرير، إلى أن مسؤولي برشلونة لديهم شعور جيد نحو بقاء ديمبلي، الذي أكد للإدارة الرياضية والمدرب أن نيته هي الاستمرار للعب دور مهم في الفريق ومواصلة التطور.

وأفادت الصحيفة، أنه رغم كلمات ديمبلي، لكن وكيله استمر في المماطلة دون قبول عرض برشلونة الأخير، الذي كان ينص على التجديد لثلاثة مواسم مع الحفاظ على الراتب الأساسي بجانب متغيرات حسب الأهداف، ويدرك النادي أن اللاعب لديه عروض أقوى.

وأوضحت "سبورت"، أن بعد استبعاد وكلاء ديمبلي رحيله في يناير، فإنهم يرون أن رحيله مجانا في الصيف سيكون عملا عظيما من أجل الحصول على مكافأة انتقال كبيرة من ناديه المقبل، لكن كل شيء سيحسم خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويكي عرب