النسخة الكاملة

أنشيلوتي: أهنئ ميسي.. ولم أرَ بنزيما يبكي

الخميس-2021-11-30 04:43 pm
جفرا نيوز -
أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، جاهزية فريقه لخوض مواجهة أتلتيك بيلباو غدًا الأربعاء، المؤجلة من منافسات الجولة التاسعة من الليجا.

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الثلاثاء: "أنا هادئ لأن لدي فريق جيد ولديهم الخبرة في التعامل مع هذا النوع من المباريات، وليس لدينا أي مشكلة".

وعن عدم تتويج كريم بنزيما مهاجم الريال بالكرة الذهبية، علق: "يجب أن نعطي قيمة عادلة للتصنيف، وميسي فاز بالجائزة ويجب أن نهنئه، والجوائز الفردية مهمة لكن إذا لم يفز بها اللاعب فلن تكون كارثة، وأتمنى في المرة المقبلة أن يكون الفائز لاعبا من ريال مدريد".

وأضاف: "بالطبع فينيسيوس لديه المستوى الذي يؤهله للفوز بالكرة الذهبية يوما ما، وأيضًا كورتوا رغم أننا نعلم أن الأمر أكثر تعقيدا بالنسبة لحارس المرمى".

وعن إصابة إيدين هازارد كشف: "لم يكن يعاني من مشاكل عضلية، ولا يوجد شيء غير التهاب المعدة والأمعاء".

وزاد: "هازارد يجب أن يتحسن ويكون لديه دقائق، وليس هناك أي شك بقدراته، ونظرًا لأننا لدينا العديد من المباريات، أعتقد أنه سيحظى بدقائق للمشاركة".




واستكمل: "السوق الشتوي؟ بشكل عام يجب العمل في الصيف لتحسين الفريق، أما في يناير لا أحب تغيير الفريق كثيرَا، وأعتقد أنه لا يتعين علينا تحسين الفريق الحالي".

وبسؤاله عن الجدل التحكيمي في المباراة الماضية ضد إشبيلية، علق: "لقد كانت هناك حالتين داخل منطقة الجزاء، الأولى بين أوكامبوس وألابا والثانية بين دييجو كارلوس وفينيسيوس، ولم يطلق حكم المباراة صافرته في أي حالة منهما".

وأردف: "أتلتيك بيلباو فريق منظم بشكل جيد من الخلف، ومدربهم مارسيلينو قدم مستويات رائعة مع كل الأندية التي دربها، خاصة على المستوى الدفاعي، وهي مباراة ستتطلب الكثير، ولدينا وضوح هجومي وتوازن جيد".

ونوه: "ميليتاو وألابا يكملان بعضهما البعض، واعتادا على اللعب معا، لكن ناتشو يقدم أداءَ جيدَا أيضًا، وفي بعض الأحيان يتعين علينا تحسين عملنا معَا، وأطلب يوما تلو الآخر أن يتصرف رباعي الدفاع بنفس الطريقة".

وواصل: "اختيار ميسي للكرة الذهبية؟ أنا مدرب لريال مدريد، ولن أتمكن من اختيار أي لاعب خارج الفريق، ولو اضطررت للتصويت كنت سأختار بنزيما أولا، فينيسيوس ثانيا، كورتوا ثالثا، وكاسيميرو رابعا، ولكن يجب احترام وتهنئة ميسي".

وعن مبابي، علق: "اللعب في ناد رائع يساعدك على الفوز بالكرة الذهبية، وإذا حصدت الألقاب فلديك فرصة أكبر للفوز بالجائزة، وهي مهمة لكنها فردية، واليوم لم أر بنزيما أو كورتوا يبكيان لأنهم لم يحصدا الجائزة، وتقبلا الأمر دون مشاكل".