القبض على شخص خطف طفلة في عمان العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي مكافحة المخدرات إلقاء القبض على أحد أخطر المروجين بإقليم الشمال معدل الضمان: غرامة ألف دينار على المنشآت عن كل عامل غير مشمول بمظلتنا أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 استعداداً لإستقبال الطلبات .. "القبول الموحد" تنهي تحديث جميع بياناتها بالصور .. كيفية احتساب معدل التوجيهي فتح باب التجنيد لحساب كلية الدفاع المدني - تفاصيل تنقلات بين القضاة .. اسماء لماذا غابت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية عن مؤتمر "التوجيهي" ؟ إغلاق طريق السلط - عمّان الجمعة لفترة محدودة الزرقاء تسمي شارع بإسم المرحوم المقدم رائد الرواشدة الاشغال تكشف عبر "ميلودي" عن اخر تطورات طريق الزرقاء عمان للباص السريع الضريبة تتيح استخدام تطبيق فواتيري للمقيمين 22 نزيلاً يجتازون التوجيهي.. وأعلى معدّل 83.5 أسماء الناجحين بالتوجيهي عام 1947/ 1948.. مجموع الخريجين 65 طالب الملك للناجحين بالتوجيهي: الأردن يتقدم بكم البدء بتقديم طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم رئيس الوزراء يهنئ طلبة التوجيهي 1762 مخالفة سير خلال الساعات الاولى لاحتفالات التوجيهي
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2021-11-30 10:45 am

السلط في موقف محرج وإلتزامات مالية كبيرة تنتظر الرهيب

السلط في موقف محرج وإلتزامات مالية كبيرة تنتظر الرهيب

جفرا نيوز - بات فريق السلط في موقف محرج في الموسم المقبل، في حال لم يتمكن من تأمين مبالغ مالية كبيرة، لإعادة بناء الفريق الذي غادر منه حوالي 18 لاعبا، بعد انتهاء عقودهم بنهاية الموسم الكروي 2021.

ويحتاج السلط لمبالغ كبيرة، تتيح له تجديد عقود لاعبين، أو استقطاب آخرين، لبناء فريق منافس كما هو حاله في الموسم المنتهي بعد أن قدم نفسه منافس قوي على البطولات المحلية.

وبنهاية الموسم 2021، انتهت عقود نجوم أمثال زيد ابو عابد ومحمد مصطفى وعبيدة السمارنة والمحترفين الأجانب الثلاثة، وغيرهم من النجوم، فيما يستمر مع الفريق اللاعبون معتز ياسين وعبدالله ذيب ومحمد المشة وخالد ابو عاقولة ، بسبب استمرار عقودهم التي تنتهي الموسم المقبل.
ويكي عرب