الارصاد تحذر من الصقيع والانجمادات خلال الأيام المقبلة الحملة الوطنية للعودة إلى المدارس تفند تصريحات وزارة التربية والتعليم - بيان ارتفاع حالات كورونا النشطة وتحذيرات من أوميكرون مصادر مقربة من الرفاعي تؤكد لجفرا عدم ارتباطه أو دعمه لأي حزب وفيات السبت .. 22 / 1 / 2022 ارتفاع حالات كورونا النشطة في الأردن المهندس محمد رمضان : قريبآ انطلاقة حزب الغد .. اسماء التربية: حملة التطعيم في المدارس ستشمل جميع المحافظات اعتبارا من الأحد المقبل 17932 عدد المتقدمين لآخر امتحانات الثانوية العامة السبت طبيب أردني: الجرعة الثالثة تحمي 90‎%‎ من دخول المستشفى أجواء باردة جدًا ومنخفض قبرصي مساء الغد وثلوج ممزوجة بالمطر فوق المرتفعات العثور على طفلة رضيعة بأحد شوارع مدينة الرمثا التعليم العالي تعلن عن منح دراسية للأردنيين في رومانيا البلبيسي: إلزامية الجرعة المعززة أمر وارد التربية: اقتصار الطابور الصباحي على صف واحد فقط البلبيسي: 80% نسبة ارتفاع إصابات كورونا الأسبوعية..وذروة الموجة الرابعة في بداية شباط قبيلات: قرار تأجيل دوام المدارس أتخذ على أربع مستويات..تفاصيل سلامة: كميات المياه في السدود تبلغ 95 مليون متر مكعب كم ستصبح قيمة استهلاكك للكهرباء؟ عضو في لجنة الأوبئة: 56% من مصابي كورونا الأسبوع الماضي دون 34 عاما
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2021-11-29 10:33 pm

رئيس مؤقتة الفيصلي يسجل رسمياً بالهيئة العامة ويعلق على ترشحه لرئاسته

رئيس مؤقتة الفيصلي يسجل رسمياً بالهيئة العامة ويعلق على ترشحه لرئاسته



جفرا نيوز- سجل رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الفيصلي المهندس نضال الحديد، اليوم الاثنين، رسميا بالهيئة العامة للنادي الفيصلي.

وقال الحديد  إنه قام الاثنين، بالتسجيل رسميا بالهيئة العامة للنادي الفيصلي، مؤكدا أن تسجيله بالهيئة العامة للنادي الفيصلي لا يعني أن يكون الرئيس القادم للنادي.

وحول نية الحديد الترشح لرئاسة النادي الفيصلي قال، "انه رئيس للجنة المؤقتة، وتقوم اللجنة بقبول الاشتراكات والأعضاء الجدد، ولكن وجوده باللجنة المؤقتة لا يمنع الترشح لرئاسة النادي، مستدركاً أنه متردد بالترشح".

وأضاف "ليس بالضرورة أن أكون الرئيس القادم للفيصلي، ولكن الأمر متوقف على الفترة المقبلة".

وأكد الحديد، أن الإنجاز الذي حققه الفيصلي ببطولة الكأس أعاد الثقة للجماهير في النادي، مشيرا إلى أن شغف وحب الجماهير للبطولات كان له الدور الكبير بالإنجاز الذي حققه الفيصلي.

وأشاد بالانتماء العالي للاعبي الفريق والجهاز الفني للنادي الفيصلي والذي كان له الدور الأبرز بالفوز ببطولة الكاس، مبينا أن الهدف عند اللاعبين تغليب الفوز ببطولة الكأس على المشاكل والمعيقات الشخصية.

وشدد على ضرورة دعم الأندية وحل مشاكلها كافة، مؤكدا أنه اذا كانت الأندية في وضع مالي واداري سليم سيساهم هذا الأمر في وجود منتخب كرة قدم قوي.