الملك يؤكد خلال لقائه وزير الخارجية البحريني على متانة وعمق العلاقات بين البلدين الأمانة:تنوي اعادة تأهيل حدائق الملك عبد الله في وادي صقرة - صور الحويان: أضربوا بيد من حديد لا بارك الله فيهم و الوطن أغلى الشواربة: لن نمنح أذن أشغال لبناء جديد في حال وجود شجر .. وكاميرات لمراقبة المخالفات الأمير الحسن يعزي البابا تواضروس الثاني بضحايا حادث الكنيسة بمصر لجان الاشراف على انتخابات غرف الصناعة تؤدي القسم القانونية الخصاونة: خطة تطوير القطاع العام ليست كتاباً مقدساً الصحة الكويتية ترغب بتوظيف فنيي طوارئ طبية من الأردن - تفاصيل التعليم العالي تكشف موعد بدء استقبال طلبات القبول الموحد سكان دابوق يشتكون من سائقي الدراجات النارية المتهورين ؟! الخصاونة: خارطة التحديث لن تمس بحقوق العاملين .. والقطاع الخاص "شريكنا" وزير خارجية البحرين: العلاقات الأردنية البحرينية قوية ومتينة الصفدي : أي طرح غير حل الدولتين "تنظير عبثي" التربية: لن نغلق الباب في وجه أي طالب نتائج «التوجيهي».. فرح للمحتفلين وقلق للآخرين "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال - (فيديو وصور) بيان صادر عن مجموعة من أعضاء الهيئة العامة للنادي الفيصلي "أبناء الشمال" - تفاصيل بدء التقدم للاستفادة من “مكرمة الجيش” بالتزامن مع تقديم طلبات القبول الموحد توجه لإنشاء منطقة حرة على الحدود الأردنية العراقية وفيات الأردن الثلاثاء 16-8-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2021-11-29 10:31 pm

التربية تعرب عن قلقها من ارتفاع إصابات كورونا بين المعلمين

التربية تعرب عن قلقها من ارتفاع إصابات كورونا بين المعلمين

جفرا نيوز- قالت وزارة التربية والتعليم الاثنين، إن الإصابات بفيروس كورونا بين المعلمين في المدراس "بدأت تتزايد"، مشيرة إلى "قلق" من أعداد الإصابات بين الطلبة بالوباء.

الأمينة العامة للشؤون الإدارية والمالية في الوزارة، نجوى قبيلات، أوضحت لبرنامج صوت المملكة، أن "إصابات المعلمين بدأت تتزايد، فاليوم كان مجموع الإصابات للمعلمين 258 إصابة و63 لإداريين، في حين كان يوم أمس (الأحد) 185 معلما و31 إداريا".

واضافات : "الإصابات كانت تتذبذب أي بدأنا في بداية العام بـ 30 إصابة ثم بدأت ترتفع لهذه الأرقام".

وبحسب قبيلات يبلغ العدد الإجمالي للإصابات النشطة بين المعلمين 2271 إصابة و515 إصابة بين الإداريين ، ولا تزال في الحجر المنزلي الآن.

وأشارت إلى أن "مجموع الفحوص العشوائية التي أجريت منذ بدأنا إجرائها حتى الآن 113 ألف و133 فحصا عشوائيا، وهذه الفحوص التي تجريها وزارة التربية بالتعاون مع نقابة الصيادلة ووزارة الصحة".

ويكي عرب