11100 طالب توجيهي حصلوا على معدل أعلى من 90% القبض على شخص خطف طفلة في عمان العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي مكافحة المخدرات إلقاء القبض على أحد أخطر المروجين بإقليم الشمال معدل الضمان: غرامة ألف دينار على المنشآت عن كل عامل غير مشمول بمظلتنا أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 استعداداً لإستقبال الطلبات .. "القبول الموحد" تنهي تحديث جميع بياناتها بالصور .. كيفية احتساب معدل التوجيهي فتح باب التجنيد لحساب كلية الدفاع المدني - تفاصيل تنقلات بين القضاة .. اسماء لماذا غابت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية عن مؤتمر "التوجيهي" ؟ إغلاق طريق السلط - عمّان الجمعة لفترة محدودة الزرقاء تسمي شارع بإسم المرحوم المقدم رائد الرواشدة الاشغال تكشف عبر "ميلودي" عن اخر تطورات طريق الزرقاء عمان للباص السريع الضريبة تتيح استخدام تطبيق فواتيري للمقيمين 22 نزيلاً يجتازون التوجيهي.. وأعلى معدّل 83.5 أسماء الناجحين بالتوجيهي عام 1947/ 1948.. مجموع الخريجين 65 طالب الملك للناجحين بالتوجيهي: الأردن يتقدم بكم البدء بتقديم طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم رئيس الوزراء يهنئ طلبة التوجيهي
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
-2021-11-29

أول اردني في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للشباب الليبرالي

أول اردني في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للشباب الليبرالي

جفرا نيوز - فاز المرشح عبدالله عبده نائبا لاتحاد الشباب الليبرالي الدولي (IFLRY)ضمن انتخابات المكتب التنفيذي خلال الجمعية العمومية ٤٩ للاتحاد التي عقدت في مدينة اثينا اليونان نوفمبر ٢٠٢١ ليسجل سابقة كاول شاب اردني في في هذا المنصب بواقع ١١٨ صوتا من اصل ١٤١ صوتا.

ويشار ايضا ان عمر الاتحاد الدولي للشباب الليبرالي (IFLRY) ٧٤ سنه ويضم اكثر من ٩٠ منظمة شبابية من كل انحاء العالم ويعتبر ثاني اكبر منظمة شبابية عالمية تمثل اكثر من ٣ مليون شاب وشابه من كل انحاء العالم.

‎ وينسق عبدالله عبده عدة من الدورات التدريبية والجلسات الدراسية اللامنهجية مع الاتحاد الدولي للشباب الليبرالي وبالتعاون مع عدد كبير من المؤسسات الدولية بجانب كل من القنصلية الاوروبية للشباب ، الوكالة السويدية للتعاون الإنمائي الدولي بالاضافة الى مؤسسة المبادرة الديمقراطية الدولية ومؤسسات دولية اخرى وذلك بهدف تمكين و تفعيل دور الشباب في العالم وتمكين الشباب العربي والاردني تحديدا في الانخراط اكثر في عمليات صنع القرار و مشاركة الشباب في العملية الديمقراطية من خلال تفعيل دورهم التوعوي

‎يعمل عبدالله عبده في مجال الحريات وحقوق الانسان والتمكين الشبابي منسقاً لمشاريع الاردن مع منظمة فرديريش ناومان الالمانية ومؤسسا لعده من المبادرات الشبابيه منها مبادرة شباب 42 التي تهدف لخلق منصه شبابيه حول عده من المواضيع الشبابية, يعد ايضا عضوا مؤسساً في جمعية منتدى الفكر الحر الاردني بالاضافة تحالف الشباب العالمي.
ويكي عرب