الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية ما هي خدمات الجيل الخامس التي ستدخل إلى المملكة قريباً ؟ موظفو الثالثة في التربية يلوحون بالتصعيد ويطالبون بتحسين اوضاعهم وزيادة رواتبهم كهرباء اربد تعزل أعمدتها بمنطقة الأكيدر لحماية الطيور المهاجرة "الغذاء والدواء": توجيه لاستحداث مكتب بمنطقة القسطل في عمان نقيب القرطاسية لجفرا: ارتفاع اسعار الدفاتر المدرسية واللوازم الورقية بنسبة 30% "التعليم العالي" يناقش التخصصات الراكدة بالجامعات والبرنامج الموازي - تفاصيل الفاو: تجربة الأردن بالصمود في وجه أزمة الغذاء تُدّرس بمشاركة جورج وسوف وعلامة وعساف وزين...الدورة الـ 30 من مهرجان الفحيص تنطلق اليوم بدء الامتحانات النظرية لطلبة "الشامل" للدورة الصيفية نحو 100 ألف مريض قصدوا الأردن للعلاج والاستشفاء خلال 7 أشهر مصدر: عدد زوار المملكة تضاعف عن العام الماضي وفيات الأردن الأربعاء 10-8-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الإثنين-2021-11-29 03:00 pm

مشاجرة تحت القبة والدغمي يتدخل - فيديو

مشاجرة تحت القبة والدغمي يتدخل - فيديو

جفرا نيوز - رامي الرفاتي 
 
تصوير جمال فخيده
اندلعت تحت القبة خلال جلسة النواب لإنتخاب اللجان الدائمة، الإثنين، مشاجرة كادت أن تتطور للتشابك بالايدي بين النائبين عارف السعايدة وضرارالداود بسبب خلاف نشب حول التصويت والتواجد بالعزلة المخصصة لإختيار النواب أعضاء اللجان الدائمة.

واستدعى وقوع المشاجرة إلى عودة رئيس مجلس النواب المحامي عبدالكريم الدغمي لرئاسة الجلسة، بهدف ضبط الأمور ووضع حد للمشاجرة والمشادات الكلامية التي شهدتها الجلسة.

وتقدم النائبين الداود والسعايدة بعد الرجوع للجلسة وتدخل النواب لحل الخلاف، على ما حدث تحت القبة لرئاسة وأعضاء مجلس النواب ولجميع الحضور المتابعين لأحداث إنتخابات اللجان الدائمة.

الفيديو بعد قليل ...

ويكي عرب