الارصاد تحذر من الصقيع والانجمادات خلال الأيام المقبلة الحملة الوطنية للعودة إلى المدارس تفند تصريحات وزارة التربية والتعليم - بيان ارتفاع حالات كورونا النشطة وتحذيرات من أوميكرون مصادر مقربة من الرفاعي تؤكد لجفرا عدم ارتباطه أو دعمه لأي حزب وفيات السبت .. 22 / 1 / 2022 ارتفاع حالات كورونا النشطة في الأردن المهندس محمد رمضان : قريبآ انطلاقة حزب الغد .. اسماء التربية: حملة التطعيم في المدارس ستشمل جميع المحافظات اعتبارا من الأحد المقبل 17932 عدد المتقدمين لآخر امتحانات الثانوية العامة السبت طبيب أردني: الجرعة الثالثة تحمي 90‎%‎ من دخول المستشفى أجواء باردة جدًا ومنخفض قبرصي مساء الغد وثلوج ممزوجة بالمطر فوق المرتفعات العثور على طفلة رضيعة بأحد شوارع مدينة الرمثا التعليم العالي تعلن عن منح دراسية للأردنيين في رومانيا البلبيسي: إلزامية الجرعة المعززة أمر وارد التربية: اقتصار الطابور الصباحي على صف واحد فقط البلبيسي: 80% نسبة ارتفاع إصابات كورونا الأسبوعية..وذروة الموجة الرابعة في بداية شباط قبيلات: قرار تأجيل دوام المدارس أتخذ على أربع مستويات..تفاصيل سلامة: كميات المياه في السدود تبلغ 95 مليون متر مكعب كم ستصبح قيمة استهلاكك للكهرباء؟ عضو في لجنة الأوبئة: 56% من مصابي كورونا الأسبوع الماضي دون 34 عاما
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الإثنين-2021-11-29 01:40 pm

مشادة كلامية تحت القبة بين لجنة الانتخابات والنائب أبو يحيى

مشادة كلامية تحت القبة بين لجنة الانتخابات والنائب أبو يحيى

جفرا نيوز - رامي الرفاتي 
 

شهدت جلسة النواب الصباحية التي خصصت لإنتخاب مجلس النواب لجانه الدائمة، الأثنين، مشادة كلامية بين النائب سليمان أبو يحيى ولجنة فرز الأصوات دون معرفة الأسباب.

وحاول النواب حل الخلاف دون أن يتطور بعد حالة الغضب التي كانت واضحة على لجنة الفرز بسبب تدخلات النواب، ليتم بعد ذلك العودة لفرز أصوات لجنة العمل والتنمية الاجتماعية والسكان.

ورفض عضو لجنة الفرز النائب نصار الحيصة، العودة لإستكمال العملية بعد الجلبة التي تسببت بها المشادة الكلامية، ليتدخل النواب وتسفر المحاولات بإستجابة الحيصة لمطالبهم.

على صعيد متصل اعترضت النائب تمام الرياطي على لجنة الفرز، ما دعا رئيس الجلسة النائب الثاني لرئيس مجلس النواب هيثم زيادين الطلب من الرياطي الإلتزام بمقعدها وعدم كيل الإتهامات للجنة.