كم ستصبح قيمة استهلاكك للكهرباء؟ عضو في لجنة الأوبئة: 56% من مصابي كورونا الأسبوع الماضي دون 34 عاما الأرصاد تحذر من الانجماد ليل الجمعة وصباح السبت العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الحجايا نتائج "تكميلية التوجيهي" بين 10 إلى 15 شباط المقبل الأردن يدين "هجوماً إرهابياً" أسفر عن وقوع ضحايا في الجيش العراقي تسجيل 6 وفيات و 6309 إصابات جديدة بكورونا الاعتداء بالضرب على عامل توصيل طلبات الامن يضبط 10 مركبات لارتكابها مخالفة "التشحيط بالعجلات" بالمنخفض الأرصاد: الموسم المطري لا يزال دون المعدل الشواربة: نعمل على تحويل عمان إلى مدينة ذكية والنقل أولوية قصوى ما أسباب تعاقب الموجات الباردة على الأردن - تفاصيل 143 مليون دولار حصة الأردن من الموازنة الرئيسية لـ "أونروا" توقعات بدخول "الزائر الأبيض" للأردن الأسبوع المقبل .. ومنخفض جديد الأربعاء 40 ألفا و31 إصابة كورونا نشطة في الأردن حتى صباح اليوم التعليم العالي تمدد فترة تحميل الوثائق للطلبة المتقدمين للمنح الهنغارية أجواء باردة جدًا نهاية اليوم وغدًا ومنخفض قبرصي يؤثر على المملكة مساء الأحد انخفاض جديد على درجات الحرارة الجمعة تأمين 12 شخصاً تقطعت بهم السبل في الطفيلة تعليمات من الأزمات للتعامل مع الحالة الجوية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2021-11-29 12:37 pm

ولي العهد يبحث مع أمير قطر سبل تعزيز العلاقات بين البلدين

ولي العهد يبحث مع أمير قطر سبل تعزيز العلاقات بين البلدين

جفرا نيوز - نقل سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني، إلى سمو أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة وللشعب القطري مزيدا من التقدم والرخاء.

ووصل ولي العهد، الدوحة، الاثنين، في زيارة رسمية إلى دولة قطر، حيث كان في مقدمة مستقبليه لدى وصوله مطار الشيخ حمد الدولي، نائب أمير دولة قطر سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني، والسفير الأردني في قطر زيد اللوزي، والشيخ سعود بن ناصر بن جاسم آل ثاني، سفير دولة قطر في الأردن.

وحمّل أمير قطر، سمو ولي العهد تحياته وتمنياته لجلالة الملك وتمنياته له بالمزيد من الصحة والعافية وللشعب الأردني الشقيق دوام التطور والنماء.

وجرى خلال المقابلة استعراض العلاقات الأخوية الوطيدة بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها لما فيه مصلحة وخير البلدين والشعبين، إضافة إلى عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

ويحضر سمو ولي العهد، خلال الزيارة، حفل افتتاح بطولة كأس العرب 2021.