الملك لوزير الخارجية البحريني : علاقاتنا "متينة وعميقة" الأمانة تنوي إعادة تأهيل حدائق الملك عبد الله في وادي صقرة - صور الحويان: أضربوا بيد من حديد لا بارك الله فيهم و الوطن أغلى الشواربة: لن نمنح أذن أشغال لبناء جديد في حال وجود شجر .. وكاميرات لمراقبة المخالفات الأمير الحسن يعزي البابا تواضروس الثاني بضحايا حادث الكنيسة بمصر لجان الاشراف على انتخابات غرف الصناعة تؤدي القسم القانونية الخصاونة: خطة تطوير القطاع العام ليست كتاباً مقدساً الصحة الكويتية ترغب بتوظيف فنيي طوارئ طبية من الأردن - تفاصيل التعليم العالي تكشف موعد بدء استقبال طلبات القبول الموحد سكان دابوق يشتكون من سائقي الدراجات النارية المتهورين ؟! الخصاونة: خارطة التحديث لن تمس بحقوق العاملين .. والقطاع الخاص "شريكنا" وزير خارجية البحرين: العلاقات الأردنية البحرينية قوية ومتينة الصفدي : أي طرح غير حل الدولتين "تنظير عبثي" التربية: لن نغلق الباب في وجه أي طالب نتائج «التوجيهي».. فرح للمحتفلين وقلق للآخرين "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال - (فيديو وصور) بيان صادر عن مجموعة من أعضاء الهيئة العامة للنادي الفيصلي "أبناء الشمال" - تفاصيل بدء التقدم للاستفادة من “مكرمة الجيش” بالتزامن مع تقديم طلبات القبول الموحد توجه لإنشاء منطقة حرة على الحدود الأردنية العراقية وفيات الأردن الثلاثاء 16-8-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2021-11-29 12:37 pm

ولي العهد يبحث مع أمير قطر سبل تعزيز العلاقات بين البلدين

ولي العهد يبحث مع أمير قطر سبل تعزيز العلاقات بين البلدين

جفرا نيوز - نقل سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني، إلى سمو أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة وللشعب القطري مزيدا من التقدم والرخاء.

ووصل ولي العهد، الدوحة، الاثنين، في زيارة رسمية إلى دولة قطر، حيث كان في مقدمة مستقبليه لدى وصوله مطار الشيخ حمد الدولي، نائب أمير دولة قطر سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني، والسفير الأردني في قطر زيد اللوزي، والشيخ سعود بن ناصر بن جاسم آل ثاني، سفير دولة قطر في الأردن.

وحمّل أمير قطر، سمو ولي العهد تحياته وتمنياته لجلالة الملك وتمنياته له بالمزيد من الصحة والعافية وللشعب الأردني الشقيق دوام التطور والنماء.

وجرى خلال المقابلة استعراض العلاقات الأخوية الوطيدة بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها لما فيه مصلحة وخير البلدين والشعبين، إضافة إلى عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

ويحضر سمو ولي العهد، خلال الزيارة، حفل افتتاح بطولة كأس العرب 2021.

 
ويكي عرب