الملك لوزير الخارجية البحريني : علاقاتنا "متينة وعميقة" الأمانة تنوي إعادة تأهيل حدائق الملك عبد الله في وادي صقرة - صور الحويان: أضربوا بيد من حديد لا بارك الله فيهم و الوطن أغلى الشواربة: لن نمنح أذن أشغال لبناء جديد في حال وجود شجر .. وكاميرات لمراقبة المخالفات الأمير الحسن يعزي البابا تواضروس الثاني بضحايا حادث الكنيسة بمصر لجان الاشراف على انتخابات غرف الصناعة تؤدي القسم القانونية الخصاونة: خطة تطوير القطاع العام ليست كتاباً مقدساً الصحة الكويتية ترغب بتوظيف فنيي طوارئ طبية من الأردن - تفاصيل التعليم العالي تكشف موعد بدء استقبال طلبات القبول الموحد سكان دابوق يشتكون من سائقي الدراجات النارية المتهورين ؟! الخصاونة: خارطة التحديث لن تمس بحقوق العاملين .. والقطاع الخاص "شريكنا" وزير خارجية البحرين: العلاقات الأردنية البحرينية قوية ومتينة الصفدي : أي طرح غير حل الدولتين "تنظير عبثي" التربية: لن نغلق الباب في وجه أي طالب نتائج «التوجيهي».. فرح للمحتفلين وقلق للآخرين "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال - (فيديو وصور) بيان صادر عن مجموعة من أعضاء الهيئة العامة للنادي الفيصلي "أبناء الشمال" - تفاصيل بدء التقدم للاستفادة من “مكرمة الجيش” بالتزامن مع تقديم طلبات القبول الموحد توجه لإنشاء منطقة حرة على الحدود الأردنية العراقية وفيات الأردن الثلاثاء 16-8-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2021-11-29 11:09 am

مصدر قضائي لـ"جفرا ": موظف شركة الكهرباء اختلس مبلغ 5 آلاف فقط

مصدر قضائي لـ"جفرا ": موظف شركة الكهرباء اختلس مبلغ 5 آلاف فقط

جفرا نيوز- نفى مصدر قضائي  لـ"جفرا نيوز" ان النيابات العامة قد تنازلت عن قضية موظف في شركة الكهرباء الوطنية  الذي قيل انه اختلس مبلغ بقيمة 5 مليون دينار حيث تبين بعد التدقيق والمراجعة ان المبلغ المطلوب من هذا الموظف هو عبارة عن 5  آلاف دينار فقط وان القضية منظورة في  المحاكم . 

ووفق التقرير فإن أحد الموظفين أدين باختلاس مبالغ مالية في 2017 وصدر قرار من النيابة العامة يفيد بوقف الملاحقة القانونية والموافقة على استقالته وتنظيم كتاب مصالحة واسقاط الحق الشخصي الموجه من الشركة بواسطة المدير العام الى مساعد النائب العام لغايات اسقاط الحق الشخصي، شريطة قيام المشتكى عليه بدفع كافة المبالغ والذمم المستحقة عليه والبالغة 5143816 دينار، بالإضافة إلى إسقاط حقه بالمطالبة بأي حقوق عمالية أو مالية، وإبراء ذمة الشركة.

وأكد التقرير أنه "لا يوجد في ملف الموظف ما يفيد بقيام الشركة باسترداد المبلغ المطلوب".

 
ويكي عرب